بالصور والفيديوهات… ماذا صرّح المشاهير عن الأحداث في تونس؟
يوميات المشاهير
بالصور والفيديوهات... ماذا صرّح المشاهير عن الأحداث في...
مي عمر تكشف عن إصابتها بمرض مفاجئ… والجمهور مصدوم!
يوميات المشاهير
مي عمر تكشف عن إصابتها بمرض مفاجئ... والجمهور مصدوم!

ما آخر تطوّرات حالة ياسمين عبد العزيز الصحية؟

الجمعة، 30 يوليو 2021
ما آخر تطوّرات حالة ياسمين عبد العزيز الصحية؟

تداولت بعض الوسائل الإعلامية معلومات طبية حول تطورات حالة ياسمين عبد العزيز التي تعرّضت لازمة صحية دقيقة خلال إجرائها عملية جراحية. فماذا في تفاصيل الأخبار التي نقلها الإعلام؟ وماذا تم الكشف مؤخراً عن حالتها الصحية؟ اليكم الإجابة في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

ما جديد تطورات حالة ياسمين عبد العزيز؟

أفادت معلومات طبية نقلتها وسائل إعلامية مختلفة، بأن "من المحتمل أن تسافر النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز خارج مصر قريباً، بهدف تلقّي العلاج المناسب لحالتها".

ولفتت المعلومات إلى أن "الامر متعلّق بحالتها الصحية الآن حيث يترقب الأطباء تعافيها من مرحلة الصدمة النفسية التي تمرّ بها نتيجة الإجراءات الطبية التي خضعت لها والعمليات الجراحية التي أجريت لها".

ومن المتوقّع أن تجري ياسمين عبد العزيز عملية جراحية جديدة في الفترة المقبلة ضمن إطار الإجراءات الطبية التي يقوم بها الأطباء لضمان شفائها.

ماذا قال شقيق ياسمين عبد العزيز؟

في هذا الإطار، كشف النجم المصري وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين، أن حالتها تشهد تحسناً، إلا أن الأطباء لا يزالون يمنعون الزيارات عنها نظراً لحالتها الدقيقة. كما نفى أن تكون شقيقته قد دخلت في غيبوبة، موضحاً انها أجرت عمليتين جراحيتين في المعدة، ومن ثم وضعت في العناية المركزة، لتنقلل لاحقاُ إلى غرفة عادية.

ياسمين خارج العناية المركزة

من جهة أخرى، لفتت الإعلامية لميس الحديد إلى أن النجمة ياسمين عبد العزيز قد خرجت من العناية المركزة، وأصبحت في غرفة عادية مع احتمال خروجها قريباً من المستشفى. وأوضحت ان "ياسمين تتعافى ببطء، فمرضها ليس بالأمر السهل وقد تحتاج إلى بعض الوقت للتعافي التام".

وأادت معلومات في وقت سابق عن إلقاء القبض على الطبيب المسؤول عن تدهور حالة النجمة ياسمين عبد العزيز. فقد تمكّنت الأجهزة الأمنية في مصر من مداهمة عيادة غير مرخّصة وإلقاء القبض على الطبيب المسؤول ويدعى "محمد غ."