شمس الكويتية سافرت الى فلسطين المحتلّة دون علم أحد من عائلتها!
يوميات المشاهير
شمس الكويتية سافرت الى فلسطين المحتلّة دون علم أحد من ...
مرّة جديدة شيرين عبد الوهاب تواجه تعليقات مي العيدان الساخرة!
يوميات المشاهير
مرّة جديدة شيرين عبد الوهاب تواجه تعليقات مي العيدان ا...

المحكمة أصدرت حكمها على منة شلبي... فما مصير مسيرتها الفنية؟

الجمعة، 06 يناير 2023
المحكمة أصدرت حكمها على منة شلبي… فما مصير مسيرتها الفنية؟

تمّ صدور الحكم بحق منة شلبي في الساعات القليلة الماضية، وقد بثّ بعض الوسائل الاعلامية المصرية لحظة النطق بالحكم عليها مباشرةً عبر الشاشة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد تمّ القبض على الممثلة المصرية مع عودتها الى مطار القاهرة الدولي في الأسابيع الماضية، وبعد أن تبيّن وجود مواد مخدّرة في الحقائب الخاصة بها انطلقت قضية النجمة منة شلبي. وسُرعان ما خرجت الأخبار الخاصة بها على العلن وتضامن عدد من نجوم مصر معها، كما تمّ تداول الكثير من الصور التي كشفت عن المواد التي كانت بحوزتها فور وصولها الى مصر. 

ماذا عن تفاصيل صدور الحكم بحق منة شلبي؟ 

قضت محكمة جنايات القاهرة في مصر بسجن النجمة المصرية منة شلبي لمدة عام مع ايقاف التنفيذ، بالاضافة لتغريمها بمبلغ عشر آلاف جنيه، وذلك بعد أن اتُهمت بحمل الحشيش معها بقصد التعاطي.

في حين أنّ محمد أبو شقة وهو محامي الممثلة المصرية كان قد تقدّم ببطلان اجراءات التفتيش التي تمّت في مطار القاهرة الدولي والسبب يعود لعدم علمها أو موافقتها، أي تمّ تفتيش حقائبها دون حضورها في تلك الأثناء.

بعد احالتها للمحكمة الجنائيّة... منة شلبي تعترف وتحكي بالفاصيل ما حدث معها!

وبطبيعة الحال شكّلت هذه المستجدات مادة للجدل حولها عبر السوشيل ميديا خصوصاً بعد تداول فيديو النطق بالحكم، بالاضافة الى أسئلة كثيرة من الجمهور حول مصير أعمال النجمة المصرية منة شلبي ومصير مسيرتها الفنية أيضاً.