اهمال الحبيب
حياة زوجية
لماذا يمكن ان يهملكِ الحبيب؟
التعامل مع مشاكل أهل الزوج
حياة زوجية
كيف عليك أن تتعاملي مع مشاكل أهل زوجك؟

لهذه الأسباب يصعب الزواج بعد الثلاثين

السبت، 27 يونيو 2015
صعوبات إيجاد زوج بعد الثلاثين

تحاول كل امرأة أن تبحث عن فارس أحلامها وبالطبع ترتبط بالرجل الذي ترى أنه يتوافق معها ويشاركها أحزانها وأفراحها، بالمختصر، ترتبط بالرجل المناسب لها، ولكن من جهة أخرى تقضي بعض الفتيات سنين عديدة في البحث عن الشريك الملائم عبثاً والأسباب تتعدد في هذا الموضوع فمنهم من يقول أنها تسعى للحصول على زوج غني فتتريث والبعض الآخر يراها صعبة المنال ولكن الأسباب الحقيقية وراء صعوبة إيجاد الزوج المناسب بعد الثلاثين لا تقف عند هذا الحد... من هنا نقدم لك من موقع أنوثة أسباب صعوبة إيجاد زوج بعد عمر الثلاثين.

 

هل تريدين إيجاد فارس أحلامك قريباً؟

 

صعوبات يمكن ان تواجهكِ

 

من المرجح أن الرجال يبتعدون في بعض الأحيان عن الآنسة الثلاثنية لأنه وكما هو معلوم تبلغ المرأة حدّاً من النضج يصعب على بعض الرجال فهمه واستيعابه فيهربون من نضوجها ومن تطلباتها التي قد يجدون أنها صعبة التنفيذ في اماكن معينة، فالفتاة الثلاثينية لا تبحث عن أمير الأساطير ليأتي ويخطفها بل تبحث عمن يكون سنداً ورجلاً ناجحاً وتكون أكثر واقعية باختيارها. الى جانب ذلك، تكون المرأة الثلاثينية قد صرفت عمراً من العمل الشاق لتأمين حاجياتها ومن هنا غضت الطرف عن موضوع الزواج ولكن إن قررت أن تخطو هذه الخطوة فهي بالطبع ستبحث عمن يسهر على راحتها لتنصرف الى الاهتمام بأنوثتها وتحصيل الوقت الذي ضاع منها.

كما يشكل العمر سبباً آخر لصعوبة إيجاد زوج، ففي عمر الثلاثين قد تواجه المرأة صعوبة في الحمل وهو الهدف الذي يسعى بعض الرجال الى تحقيقه لتتويج الزواج ومن هذا المنطلق يبحثون عن نساء أصغر سنّاً وأوفر حظّاً في الإنجاب مما يقلل حظوظ الزواج لدى الثلاثينيات.