من هي زوجة رجل المقالب رامز جلال؟ لن تصدّقوا انّها نجمة مصرية!
يوميات المشاهير
من هي زوجة رجل المقالب رامز جلال؟ لن تصدّقوا انّها نجم...
ريم عبدالله تقلد رضوى الشربيني: أي راجل بهينك “بلوك”
يوميات المشاهير
ريم عبدالله تقلد رضوى الشربيني: أي راجل بهينك "بلوك"

صفاء سلطان تمزّق صورة تيم حسن أمام الجمهور!

الجمعة، 08 أبريل 2022
صفاء سلطان تمزّق صورة تيم حسن أمام الجمهور!

تصدّر فيديو صفاء سلطان وهي تمزّق صور تيم حسن سريعاً السوشيل ميديا، حيث ترافق مع تعليقاتٍ هائلة من الجمهور حول ما قامت به النجمة الأردنية مباشرةً على الهواء.

وكانت الممثلة صفاء سلطان حلّت ضيفة على برنامج "المزح نصو جد" الذي يقدّمه هشام حدّاد عبر تلفزيون "الآن" خلال رمضان 2022، وفي هذا البرنامج الترفيهي والذي يستضيف نخبة من نجوم العالم العربي. 

صفاء سلطان تمزق صور تيم حسن... ما الأسباب؟ 

بما أنّ البرنامج يرتكز على عكس عنوانه أي "المزح نصو جد"، يبدو أنّ الممصلة صفاء سلطان تمكنت بالفعل من تطبيقه مباشرةً على الهواء وأمام الجمهور.

وفي التفاصيل، تضمّنت الحلقة عدد من الفقرات التي فيها إمّا الاجابة على أسئلة، أو القيام بمهمة معيّنة، وفي احدها أعطى مقدّم البرنامج هشام حداد مجموعة من صور الممثلين السوريين لضيفته، وطلب منها أن تمزق صورة واحدة للممثل الذي لا ترغب بالعمل معه في ثنائية ضمن عملٍ تمثيلي. 

مسلسل "دُنيا تانية" في ورطة ووقف عرض أولى حلقاته مع بدء شهر رمضان المبارك!

لذا في البداية حكت عن الممثل السوري خالد القيش أنّه شريكها من زمان منذ بداياتها في مجال التمثيل، أمّا عن الممثل السوري محمد الأحمد فقالت: "هيدا أحلى شريك لإلي" واعتبرت أنّ الكيمياء بينها وبينه فظيعة.  ومن ثمّ انتقلت لصورة الممثل المصري أحمد زاهر فوصفته بالصديق والأخ والشريك الأفضل، وصولاً الى صورة الممثل السوري عبد المنعم عمايري فأشارت الى الصورة بالقول: "هاد الاستاذ" ورفعت التحية له. 

وبعدها نظرت الى صورة الممثل السوري تيم حسن، وبسرعة أخذت الصورة ومزقتها وهي تقول "لأن ما اشتغلت معو ولا مرّة... ولا مرّة!". 

وبالطبع أثارت هذه الخطوة من الممثلة صفاء سلطان الجدل على السوشيل ميديا، واختلفت التعليقات بشكلٍ كبير بين الجمهور، فمنهم من اعتبرها مجرد لعبة وقد نفذت المطلوب منها بعفوية ودون التجريح، والبعض الآخر رأى أنّها أخطأت باختيار صورة تيم حسن لتمزيقها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيت الدراما السورية 🇸🇾🇩🇿 (@syria_drama2022)