طباع تؤدي الى دمار العلاقة الزوجية
حياة زوجية
احذري 4 طباع يمكن أن تدمّر علاقتك الزوجية!
أمور يجب فعلها بعد شهر العسل - أنوثة
حياة زوجية
هذه الأمور لا تهمليها أبداً بعد شهر عسلك!

هذه الصفات اساسية في الشريك... اكتشفيها!

الثلاثاء، 24 يوليو 2018
صفات من الضروري ان تكون موجودة في الشريك
بعض الصفات الاساسية التي يجب توافرها في الشريك لا بد من ان تركزي عليها، فعامل الانجذاب لا يعتبر كافياً للمضي قدماً في العلاقة العاطفية، لذا موقع انوثة خصص لك هذا الموضوع لكي يطلعك على ابرز صفات من الضروري ان تكون موجودة في الشريك، كي تتمكني من بناء علاقة ناجحة ومستمرة بينكما. 
 
ما هي ابرز الصفات الضرورية التي يجب أن تتواجد في الشريك؟
 
- هناك الكثير من الصفات التي يجب أن تتواجد في الشريك، ولكن ابرزها هو الاهتمام والحنان، فالشريك الحنون هو ذلك الشخص الذي يولي اهمية لابسط التفاصيل في حياتك والذي يحرص على الاعتناء بك والاهتمام بحاجاتك، كي يضمن لك السعادة والراحة التي تبحثين عنها. كما أن الرجل الحنون والمبالي هو الشخص المناسب الذي يمنحك الطمأنينة لمستقبل واعد بينكما. 
 
 
- ايضاً من بين الصفات الاساسية التي يجب أن تتوافر في الشريك، نشير الى الكرم حيث إن الرجل الكريم يلفت المرأة لا لقدرته على التبذير وصرف الاموال، بل لانه لن يبخل عليها وعلى اولاده في المستقبل. وهذا الامر يمكن أن يمنحك الطمأنينة للمستقبل برفقته، حيث إنه سيعمل لتوفير كل ما تحتاجين اليه ويحتاج اليه اولاده. 
 
- بالاضافة الى أن الهدوء والمنطق والابتعاد عن العصبية المفرطة هي ايضاً من الصفات التي يجب توافرها في الشريك، فهذه الصفات تساعد على التحاور والتشاور والمناقشة في مختلف المواضيع والمشاكل التي قد تواجهكما. لذا فإن كان شريكك يتمتع بهذه الصفات فحاولي الحفاظ عليه لانه سيكون الشريك المستقبلي المناسب. 
 
 
- كما أن الرجل القادر على اتخاذ القرارات المصيرية ذات الشخصية القوية هو المفضل بين الشركاء، لأنه سيكون قادراً على اتخاذ القرارات الطارئة وسيجيد التصرف في الحياة الزوجية خصوصاً عند حصول اي مشكلة أو ازمة، فهو لن يبقى مكانه، إنما سيعمل على معالجة الوضع وحله سريعاً.