مواصفات المرأة العذراء - أنوثة
صفات الابراج
المرأة العذراء... هل تعرفين ما أبرز مواصفاتها؟
ابراج تفضل عدم الارتباط
صفات الابراج
هل أنت من مواليد الأبراج التي تفضّل عدم الارتباط؟

هل أنت من مواليد شهر سبتمبر؟ هذه الصفات تميّزكِ!

الأحد، 02 سبتمبر 2018
صفات الأبراج لمواليد شهر سبتمبر - أنوثة

يتمتّع مواليد كلّ برج بصفات وومميزات تجعاه مختلفاً عن غيره من الأبراج وتؤثّر بشكل ملحوظ على تصرفاته وطريقة تعامله مع الآخرين. فإذا كنت من مواليد شهر سبتمبر وتنتمين لبرج العذراء أو الميزان ركّزي على هذا الموضوع حيث سنعدد لك أبرز صفات مواليد شهر سبتمبر.

المرأة العذراء... هل تعرفين ما أبرز مواصفاتها؟

1- يعتبر الهدوء والروية في التعامل مع الآخرين من أهمّ الصفات التي يتمتع بها مواليد شهر سبتمبر والتي تجعل منهم محبوبين ومقربين جداً من المحيطين بهم.

2- يعتمد مواليد شهر سبتمبر على التخطيط والتنظيم كما يعمدون إلى التفكير بعمق قبل إتخاذ القرارات المهمة خصوصاً وأنّهم يكرهون الفشل.

3- يشتهر مواليد هذا الشهر بحساسيتهم الزائدة التي تبرز في المواقف الصعبة والحرجة ما يجعلهم كثيرو الحزن والقلق عندما يواجهون المشاكل.

4- يتميّز مواليد شهر سبتمبر بالحكمة والغموض في الوقت عينه ويرتكزون بشكل ملحوظ على العقل والتفكير المنطقي للبحث عن الحلول والتعامل مع المشاكل التي قد تواجههمظ. كما يكتمون ما في قلبهم من مشاعر وأفكار في أغلب الأحيان ويصعب عليهم إفشائها إلّا للأشخاص المقربين جداً منهم.

ما هو اللون الأكثر ملاءمة لبرجك؟

5- تتصف المرأة المولودة في شهر سبتمبر بالجمال والأنوثة الزائدة إضافة إلى الخجل والطيبة في تعاملها مع الآخرين. كما تشتهر مولودة هذا الشهر برومانسيتها وإهتمامها الملحوظ بحبيبها.

6- من المعروف عن المرأة المولودة في شهر سبتمبر قدرتها على التعامل بذكاء مع المشاكل التي قد تواجهها في حياتها الزوجية، ولا تتوان أبداً عن مشاركة زوجها في تحمل مسؤوليات المنزل والأسرة المادية والمعنوية.