ابراج لا تتوافق أبداً مع برج الجوزاء… هل برجكِ منها؟
توافق الابراج
ابراج لا تتوافق أبداً مع برج الجوزاء... هل برجكِ منها؟
ما هي الصفات الايجابية والسلبية لدى الرجل من برج الميزان؟
صفات الابراج
ما هي الصفات الايجابية والسلبية لدى الرجل من برج الميز...

ما هي صفات الابراج عند الاطفال؟ تفهّمها يسهّل التعامل معهم

الخميس، 27 مايو 2021
ما هي صفات الابراج عند الاطفال؟ تفهّمها يسهّل التعامل معهم

هل تعلمين أن للأبراج دوراً في سلوكيات طفلكِ وشخصيته؟ لذلك ولنسهّل عليكِ التعامل مع الطفل سنكشف لكِ عن صفات الابراج عند الأطفال وكيفية التصرف معها.

طفل الحمل

يحبّ طفل الحمل مشاركة الأطفال الآخرين بألعابه. وما يميّزه غن الآخرين أنه يتفرد بخيال واسع، ويتمتّع بقدرات ذهنية كبيرة. فكوني حنونة معه ولا تمنعيه من خوض التجارب والمغامرات التي يحبّها وتطوّر قدراته.

طفل الثور

العناد والهدوء صفتان تميّزان طفل الثور. هو بعكس الأطفال، يكره الضجيج ويفضّل الأجواء الهادئة. ولا بدّ من أن تعلمي أن هذا الطفل حساس جداً ويحتاج الى القليل من الوقت لكي يتأقلم مع أي مستجدات في حياته. لذا حاولي استيعابه قدر الإمكان، ولا تعديه بأي شيء لن تستطيعي تحقيقه له.

طفل الجوزاء

وكأنّ طفل الجوزاء يجمع أطفال عدة في وقت واحد، فهو شقيّ، لكن بالوقت نفسه يتميّز بخيال واسع وذكاء كبير. ننصحكِ بألا تضعي أمامه مجموعة كبيرة من الخيارات لكي لا يتردد بقراراته.

طفل السرطان

هذا الطفل يتميز بتقلب مزاجه، لكن ما يصعب التعامل معه أنه حساس كثيراً، فلا لا يجب توجيه له كلمات قاسية لأن فكلمة تصعد به للسماء وكلمة ترديه أرضاً. لذا كوني حذرة خلال التعامل معه وبالوقت نفسه احميه من الغرور لأنه يحب الأضواء.

طفل الأسد

هو طفل مرهف الإحساس، ويحبّ الحياة والصداقة. لذا كوني حنونة معه ولا تقسي عليه، ولو بدا أنه قوي من الخارج لكن في داخله الكثير من الرقة.

طفل العذراء

يكره طفل العذراء الكسل، وهو يحب إنجاز مهامه بسرعة وبشكل متقن. كما يحب الترتيب والنظام ودقيق في تنظيم أموره. لذا لا تفرضي عليه أي معلومة دون إعطائه براهين أو تبريرات مقنعة.

لنكمل لائحة صفات الابراج عند الأطفال التي تساعدكِ في فهمهم والتعامل معهم...

طفل الميزان

مولود هذا البرج صريح جداً لكن في الوقت نفسه دبلوماسية، لذا اعملي على توجيه ذكائه بشكل صحيح، ولا تدعيه يستخدمه في شقاوته بل بأمور مفيدة. ولا تقلقي فإن لم يشعر بالارتياح سيخبركِ بكل صراحة بذلك!

طفل العقرب

يجمع هذا الطفل الكثير من الصفات مثل الهدوء، الغموض، حب التملك، الحساسية، الحنان، كما هو مستقل له شخصيته وقراراته. لذا لا تحاولي انتقاده واحترمي خصوصيته.

طفل القوس

يحب طفل القوس الحرية، بالإضافة إدخال البهجة لقلوب المحيطين به كونه شخص اجتماعي. فشجّعيه على استغلال هواياته وتواصلي معه لتحقيق أهدافه.

طفل الجدي

كما القوس، يحب طفل الجدي الحرية والاستقلالية وهو شخص مسؤول جداً، فاستغلي هذه النقطة واطلبي منه الاهتمام بإخوته مثلاً.

طفل الدلو

يسعى طفل الدلو الى التميّز عن الآخرين بالإضافة الى اكتشاف أمور جديدة، بالمقابل هو حساس جداً. فدوركِ هنا أن تشجعيه على تخطي تردّده أحياناً بسبب مشاعره المرهفة وتطوير ذاته وشخصيته.

طفل الحوت

هو مرح، حنون، مخلص، محبّ وصادق. لذا عليكِ ان تعلميه أن القلب الطيب أمر جيد لكن عليه الحذر من أن يتم استغلاله وذلك عبر تقوية شخصيته وثقته بنفسه.