الأبراج الأكثر حباً بالمال
صفات الابراج
هل أنتِ من مواليد الأبراج الأكثر حبّاً للمال؟
انواع السيارات المناسبة لكل برج
صفات الابراج
ما هو نوع السيارة المفضل لديك تبعاً لبرجك؟

ما هي صفات طفلك تبعاً لبرجه؟

الخميس، 19 أكتوبر 2017
صفات الابراج عند الاطفال

هل تعلمين أن الأبراج تؤثر ايضاً على الأطفال؟ وتلعب دوراً مهماً في اكتشاف شخصيتهم وطباعهم تماماً كما الكبار؟ إليك في هذا الموضوع من موقع أنوثة أبرز المعلومات حول صفات الأبراج عند الأطفال، فما هي صفات طفلك حسب برجه؟

برج الحمل
يتميّز الأطفال المولودون ضمن خانة برج الحمل بطاقتهم الكبيرة وهم غالباً ما يكونون شديدي الحركة ويرغبون بتجربة كل ما هو جديد بالنسبة إليهم. 

برج الثور
يحافظ طفل الثور على الروتين في حياته إذ يعتبره نوعاً من الإستقرار، كما أنه يقدّر الأمور المختلفة التي تقع أمام ناظريه ويسعى إلى لمس كل شيء كي يتمكّن أن يدرك قيمته المادية. 

برج الجوزاء
الطفل المولود لبرج الجوزاء يحبّ التواصل مع الآخرين والتفاعل معهم، لذلك يمكن أن تلاحظي طبعه الاجتماعي منذ صغره، ومن المهم أن تتركيه يلعب مع أصدقائه لأنّ ذلك يسعده كثيراً.

أطفال برج السرطان إنطوائيون بعض الشيء، يميلون إلى الهدوء ويخافون المواقف الصعبة والقوية، لذا يبقون هادئين لأنهم غير قادرين على المواجهة ويتفادونها. 

برج الأسد
يتمتّع أطفال برج الأسد كما أطفال برج الحمل بالطاقة الكبيرة والحيوية الواضحة، إلا أنهم يوظّفون هذه الطاقة للمعرفة والعلم، حيث يحبون البحث عن الأمور الصغيرة المحيطة بهم. 

برج العذراء
تلاحظين أن طفل برج العذراء طفل نظامي إلى أقصى الحدود، فهو يحب الترتيب والنظافة ويسعى إلى الحفاظ على كل ما يقدّم له سليماً وغير متضرر، كما أنه صعب الإرضاء، كونه يعرف تماماً ما يريد. 

برج الميزان
طفل الميزان مولود شديد الحرص على السلام في حياته، لا يحب المخالفات ولا الشجارات ويحاول قدر الإمكان تفادي المشاكل مع الأولاد الآخرين، يحب الهدوء ويفضّل الإبتعاد عن الأشخاص عندما تصبح الأجواء مشحونة. 

برج العقرب
يتميّز طفل العقرب بقوة ذكائه، فهو سريع التعلّم ويحب أن يكتسب الكثير من المعرفة، ويرغب أن يتقدّم بسرعة وأن يكون محط أنظار الجميع من الناحية المعرفية.

برج القوس
الحيوية المطلقة تطغى على شخصية طفل القوس وطباعه، فهو في الصغر يكون شديد الحركة ويحاول أن يدير الأمور وفق ما يريد، ولكنه دائماً يخاف من المستقبل. 

برج الجدي
طفل برج الجدي طفل واسع الذهن يعرف تماماً كيف يتصرّف في حضور العديد من الأشخاص، ولا يرغب في أن يعتبره الآخرون غير ناضج. لذا يظهر علامات نضوج فكري سابقة لسنه.

برج الدلو
أما طفل برج الدلو فهو مختلف تماماً، تطغى على طباعه صفة الإبداع والإبتكار، فهو يسعى إلى الحفاظ على حريته واستقلاليته على الرغم من صغر سنه، لذا فهو يحاول أن يظهر للآخرين أنه قادر على خلق عالمه وحده، فيبدع في كل شيء.

برج الحوت
طفل الحوت حساس للغاية، لا يمكن إلا أن يتضامن مع الآخرين من حوله تبعاً لحالاتهم النفسية، فإن كانوا حزانى بدت عليه ملامح الحزن، وإن كانوا فرحين، ظهرت لديه ملامح الفرح.