أناقة برج الجوزاء
صفات الابراج
هل يتمتع مواليد برج الجوزاء بالأناقة؟
صفات الطفل العقرب
صفات الابراج
الطفل العقرب حساس وذكي وشجاع

طفل برج الحمل... انفعالي وعاطفي

الإثنين، 20 يوليو 2015
صفات الطفل الحمل

طفل برج الحمل يكون نشيط الحركة وتظهر عليه منذ أسابيعه الأولى بوادر قوة الشخصية، ويسعى منذ البداية لكسب الاهتمام ولفت الأنظار. فإذا ما دخل أحد غرفته دون أن يوجه إليه نظرة أو كلمة راح يحتج بالصراخ أو بمختلف الحركات. هذا الطفل معرض أكثر من غيره لبعض الحوادث الطارئة كالجروح والحروق والكدمات، وسبب ذلك فضوله الشديد الذي يحثه على اكتشاف المجهول. وهو يبكر في المشي والنطق وفي إظهار استقلاله وفرديته ولكنه يمتاز أيضا بدفئ العاطفة وبصراحة التعبير عنها. فكثيرا ما يندفع نحو من يحب ويأخذ في ضمه وتقبيله بعنف وحماسة. وإذا لم يلق أي تجاوب انطوى على نفسه وأصبح إنسانا بارد المظهر والقلب.

 

ما هي مزايا طفل السرطان؟

 

مزاج انفعالي

 

يكتسب طفل برج الحمل مع مرور الوقت مزاجاً انفعالياً يعبر عن نفسه بالانفجار بين الحين والآخر. هو كريم الطبع يشارك الآخرين ألعابه وممتلكاته. يميل إلى الكسل بعض الشيء دون أدنى شعور بالخجل أوالارتباك. علاجه الأفضل التشجيع وبعث التحدي في نفسه. خياله واسع وأحلامه متعددة.

هو يجيد دور القائد بين زملائه. يرفض الانصياع ويبتكر الأفكار والألعاب. قلبه الرقيق في تساؤل مستمر عن مدى حب الآخرين له. وهو إلى جانب ذلك سخي، ينفق بكثرة ولا يتردد في منح صديقه آخر ما يملك. إذا تلقى الهدايا أسرع إلى لمسها وفحصها رافضا تركها إلى وقت آخر.

 

تعرّفي معنا على ابرز عيوب برج السرطان

 

طبيعة صلبة كالاماس

 

أكثر ما يعذب هذا الطفل ويقلق راحته برود الآخرين وسلبيتهم. لكن ألمه وقتي، فهو ذات طبيعة صلبة كالألماس. يحب التخيل والمطالعة بقدر ما يهوى الاستطلاع والعمل الحقيقي. يحتاج إلى من يلقنه المسؤولية، ومتى وجد المعلم الجيد تم الاقتباس بسرعة وسهولة عجيبتين. يتطلب الإطراء في البيت والمدرسة ويستوعب الطرق الإيجابية. يعشق سير الأبطال، وقصص الخيال والسحر أيضا. يحتاج إلى ساعات نوم كافية ليسترد نشاطه وحيويته.