صفات الطفل الحمل
صفات الابراج
طفل برج الحمل... انفعالي وعاطفي
توافق برج الجدي والعقرب
توافق الابراج
علاقة الجدي بالعقرب غامضة لكن منسجمة!

الطفل العقرب حساس وذكي وشجاع

الثلاثاء، 21 يوليو 2015
صفات الطفل العقرب

إن كان أحد أولادك ينتمي الى برج العقرب تعرفي الى صفاته من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

تبدو عينا الطفل العقرب متسلطتان على الرغم من البراءة التي تعج داخلهما ومن المهم أن تتنبه والدته لهذا الأامر وتعالج صلابته منذ صغر سنه لأنه إن كبر على هذه الحال وكان صلباً يصبح أقرب الى العقرب السام منه الى الإبن البار والى جانب ذلك يحتاج الطفل العقرب الى المعاملة الحسنة والحنان طوال الوقت لأنه قد ينطوي على نفسه ويصبح خائفاً ومقهوراً. تحتاج المرأة لكي تربي الطفل العقرب الى يد من حديد وقلب مليء بالحب والصبر.

 

طفل برج الحمل... انفعالي وعاطفي

 

أساسيات التربية

 

يجب أن يعتاد الطفل العقرب على مراعاة الضعيف واحترام القانون وتقبل الخسارة وهو ومنذ ولادته يكون مصحوباً بصفات ترافقه طوال حياته كالجرأة والصراحة والاستقامة والجاذبية. لا يكشف طفل العقرب عن جميع خصوصياته على الرغم من صراحته فيحتفظ ببعض الأشياء لنفسه كما يرفض أن يتخلى عما يملك فيحفظ أغراضه في مكان يخصه وحده من دون أن يقترب منها أحد.

 

ما هي صفات برج العقرب؟

 

شجاع وذكي

 

الطفل العقرب شجاع ويحتمل الألم من دون أدنى خوف أو بكاء ويحب أهله كثيراً وأصدقاءه أيضاً ولكنه في الوقت عينه يكون متصلباً وقاسياً مع بعض الناس. الطفل العقرب ذكي يستوعب دروسه بسهولة وبسرعة ولكنه يبيل الى التمرد على القانون في بعض الأحيان فيتلهى عن دراسته بالرياضة ولكنه يهوى المطالعة وبخاصة الكتب العلمية. يحب الطفل العقرب أن يستكشف الخبايا العلمية باستخدام المجهر مثلا ويطرح أسئلة متعددة حول الحقائق العلمية ولكنه شديد الإنفعال ويتألم إن مس احد من عائلته مكروهاً.

تنبهي الى حفظ عقاقير الأدوية بعيداً عن متناوله لأنه ينجذب اليها. يميل الطفل العقرب لأن يكون مهندساً أو بحاراً أو إطفائياً أو رجل دين أو رئيساً للبلاد...