الابراج والبخل
صفات الابراج
من هي الابراج الاكثر بخلاً؟
توافق برج الدلو مع باقي الابراج في العمل
صفات الابراج
مع أي برج يتوافق الدلو في العمل؟

تعرفي الى صفاتك من شهر ميلادك

الأحد، 27 سبتمبر 2015
صفات المرأة حسب شهر ميلادها

لكل امرأة صفات تختلف فيها عن الأخرى وهذا ما يميزها بطباعها دائما لذلك تعرفي معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة عن صفاتك بحسب الشهر الذي ولدت فيه.

 

- مولودة شهر يناير: تعرف مولودة شهر يناير أنها قوية وحازمة وساحرة بشكلها وهي تجذب اليها الأانظار أينما حلت كما أنها تفكر بعقلها ولكنها متمسكة بالتقاليد وتكره الكذب وكتومة كثيراً.

 

- مولودة شهر فبراير: المرأة التي تولد في شهر فبراير تكون اجتماعية ولكنها شديدة الإنفعال مع أنها تقدر الرومنسية وتمتاز بقلب رقيق وذكاء حاد ودقيقة بتصرفاتها ومؤدبة وخجولة وهي محبة كثيراً للطبيعة.

 

تعرفي الى صفاتك بحسب برجك

 

- مولودة شهر مارس: هذه المرأة كثيرة النشاط وجمالها باهر وكلامها رقيق ولكن قد تقسي قلبها أحيانا وهي سريعة الحركة وذكية وتحب العلم.

 

- مولودة شهر أبريل: تشتهر مولودة هذا الشهر بأنها جريئة ولكن عصبية مع أنها ذكية وحادة الملاحظة وتفرق بين الخطأ والصواب ولديها ميل الى إنفاق المال وتحب الرفاهية والترف.

 

- مولودة شهر مايو: امرأة حنونة وتتمتع بقدرة على الإمساك بزمام الأمور في العمل ويمكنها تحويل أي شيء من فشل الى نجاح وهي جميلة ومرحة وتحب مساعدة الجميع ولكنها مترددة في بعض الأحيان.

 

- مولودة شهر يونيو: تحب هذه المرأة بعقلها وتميل الى الألوان والطبيعة وهي واقعية ولكنها تعشق المال إلا أنها لا تبذر وتحب الحيوانات الأليفة.

 

- مولودة شهر يوليو: مشهورة بخجلها وتعتمد على نفسها وتحب المغامرات ولكن قد تنسى الاهتمام بصحتها وتميل الى الجلوس وحيدة إلا انها تسرع لمساعدة من يحتاجها.

 

- مولودة شهر أغسطس: ملامحها قوية ورأيها صلب وهي بشوشة وحساسة وكريمة تساعد الجميع وتهتم كثيراً بمظهرها.

 

- مولودة شهر سبتمبر: كثيرة الحياء وصوتها ناعم وصادقة وحكيمة ومتحفظة وهي بالإجمال واقعية لا تعيش بالخيال وتنفق المال بحكمة.

 

- مولودة شهر أكتوبر: تعد امرأة هذا الشهر عنيدة وقوية وغامضة ولكنها تحب الدراسة وتستمتع بتزيين نفسها ولديها غريزة أنثوية قوية.

 

لكل ام صفات خاصة بها حسب برجها

 

- مولودة شهر نوفمبر: عقل هذه المرأة يسبق عمرها وهي عاطفية وساحرة وملتزمة بنفسها ولكنها تتمتع بروح قتالية وتضحي من أجل الآخرين.

 

- مولودة شهر ديسمبر: هي امرأة حساسة وصبورة جدا وتفتح قلبها للجميع ولديها عاطفة جياشة ولكنها تكره الكذب والنفاق وتحيط الآخرين بالحب والحنان دائما.