توافق برج السرطان مع الأسد - أنوثة
صفات الابراج
ما مدى توافق مولود السرطان مع الأسد؟
توافق برج الميزان والجوزاء - أنوثة
صفات الابراج
إلى أي مدى يتوافق برج الميزان والجوزاء؟

هل تعرفين ما هي صفات المرأة الجوزاء؟

الأحد، 30 سبتمبر 2018
صفات المرأة من برج الجوزاء - أنوثة

تختلف صفات كلّ مرأة وطريقة تصرفها وتعاملها مع المواقف التي تواجهها تبعاً للبرجها. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند أبرز صفات المرأة الجوزاء والتركيز وطريقة تفكيرها التي تميزها عن غيرها من الأبراج، وندعوك لإكتشافها معنا خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى هذا البرج.

1- تتميز المرأة الجوزاء بوفائها الملحوظ لحبيبها وإخلاصها الملفت له، إذ لا تتردد أبداً في مساندته وتقديم الدعم اللازم له في مواقفه الصعبة.

2- تتصف المرأة الجوزاء بمزاجها المتقلّب الذي يتغيّر بسرعة وسهولة خصوصاً على مستوى علاقاتها مع صديقاتها والمقربات منها، إلّا أنّها صديقة مخلصة ومحبوبة من المحيطين بها.

3- تولي الأمّ الجوزاء أهميّة كبيرة إلى أسرتها وأولادها على وجه خاص فهي مستعدة دوماص لتقديم أكبر التضحيات والتنازلات بغية الحفاظ على سعادة وراحة زوجها وأولادها.

4- تعتبر المرأة الجوزاء من النساء الرومانسيات على مستوى العلاقات العاطفية، كما تتّصف بحساسيتها الزائدة وتفهمها الملحوظ للمحيطين بها والمقربين منها.

5- تتمتّع المرأة الجوزاء بشخصية قويّة وواقعية كما تتميز بالذكاء وسرعة البديهة اللذان يساعدانها على إتمام واجباتها المهنية بأفضل طريقة.

6- تميل مولودة الجوزاء نحو العمل في المجالات التي تتطلب التنقل والسفر والتي تتيح لها التعرف إلى أماكن جديدة وبناء علاقات متنوعة، وغالباً ما تتفادى العمل في المكاتب والأماكن المغلقة.

7- تولي مولودة برج الجوزاء أهمية ملحوظة للترتيب والتنظيم اللذين تعتمد عليهما في مختلف نشاطاتها اليومية، ما يسهّل عليها النجاح والتميّز في أغلب الأمور التي تقوم بها.