اكثر النساء جاذبية في عيون الرجال بحسب الابراج - أنوثة
صفات الابراج
حسب الأبراج... هل أنت من بين النساء الأكثر جاذبية في ع...
المرأة العقرب والحب - أنوثة
صفات الابراج
ما أهمية الحبّ في حياة المرأة العقرب؟

أي صفات تميّز مولود برج العقرب؟ اكتشفوها مع خبيرة الفلك ساره دنف

الإثنين، 17 ديسمبر 2018
أي صفات تميّز مولود برج العقرب؟ اكتشفوها مع خبيرة الفلك ساره دنف

انّه الأقوى والأكثر قدرة... انّه مولود برج العقرب، فهو يخترق الجدران ويكتشف المستور، يغوص في الأعماق، يقرأ النوايا وما خلف الكلام وما خلف العيون. يملك قدرة على معرفة الامور الغامضة في الحياة، يشعر بما يدور حوله، يتحسّس الأخطاء أينما وجدت.

إنسان غامض، لا نستطيع ان نراه بوضوح او ان نسمعه بوضوح او ان نفهمه بوضوح، يخفي مكنوناته ولا يعبّر عنها الا بأجواء تريحه ومع قلة قليلة من الناس. ينجذب الى الامور الغامضة في الحياة، يفكّر في المجهول وكيف قد تتطور حياته في المستقبل. يحبّ المحافظة على اغراضه الثمينة، يحبّ اقتناء الاثار القدمية ام الهدايا التي تعود الى زمن بعيد.

برج العقرب والحبّ

 

أما في الحب فهو المتطرف المتملك، يحبّ بقوة ولا يعرف الحلول الوسطى في مشاعره، اما يحبّ بشدة او يكره بشدة. ليس ضليع بالمسايرة والمجاملة او الكذب، لا يستطيع ان يكذب لفترة طويلة او ان يظهر مشاعر مزيفة تجاه الآخرين.

قد يمرّ بغيرة قاتلة أحياناً ويفكّر في رد الصاع صاعين، نادراً ما يواجه في ضوء النهار بل يفضل ان ينتقم عندما يجد الوقت المناسب والطريقة التي ترضيه .يحارب سراً، يحب سراً. يدخل في علاقات خارج عن الاطر المتعارف عليها اجتماعياً، يلحق شغفه حتى ولو كان نحو الظلام الداكن.

برج ذكي جداً، يصل الى هدفه دون شعور الاخرين بما يسعى اليه .نقول الى مولود برج العقرب، حافظ على قدرتك العظيمة وذكائك الفريد ولكن حاول السيطرة اكثر على المشاعر السلبية في حياتك، والى اللقاء مع شخصية جديدة في مقال جديد.