ما حقيقة  وفاة حفيد عمر الشريف بحادث سير؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة حفيد عمر الشريف بحادث سير؟
سلافة معمار تُشعل السوشيل ميديا في مشهد جريء بالأحضان مع ممثل لبناني
يوميات المشاهير
سلافة معمار تُشعل السوشيل ميديا في مشهد جريء بالأحضان ...

ما هي الصفات التي تبحث عنها رانيا يوسف في الرجل؟

الأربعاء، 19 يناير 2022
ما هي الصفات التي تبحث عنها رانيا يوسف في الرجل؟

كعاتها، لا تتوقف الفنانة المصرية رانيا يوسف عن اطلاق تصريحات جريئة خلال لقاءاتها الاعلامية. فما هي آخر تصريحات رانيا يوسف الجريئة خلال استضافتها ببرنامج "مصر جديدة" على قناة ETC مع الإعلامية إنجي أنور؟

أريد هذا الرجل...

لفتت يوسف الى أن من أسباب شهرتها الكبيرة هو مجهودها وتفرغها التام وحبها لمهنة الفن، قائلةً "برجع يومياً من العمل إلى منزلي في تمام الخامسة فجراً، وأحياناً اعمل 3 أيام دون الرجوع للمنزل".

اعتبرت أن "الرجل المصري أو الشرقي بيتغير بعد 3 شهور من فترة الزواج، حيث يتحول ويتغير بشكل لا يمكن تصديقه".

وصدمت الجمهور عندما قالت أن الزواج متعة، مشيرة الى أنّ "الزواج بالنسبة لي متعة، وحاجة نفسية ومعنوية مش أكتر"، متابعةً "أنا مش محتاجة راجل، أنا عايزة راجل يحترمني ويحترم ظروف شغلي".

بالصور رانيا يوسف بالمايوه... والانتقادات بالجملة!

تصريحات رانيا يوسف لاقت بعض "السخرية" على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحدهم ساخراً "يلا وين الشباب حتى تصحيكم على صلاة الفجر".

"أقبل الاغراء"

تحدثت رانيا يوسف أيضاً عن لقب "ممثلة الإغراء"، معتبرة أنّه ليس وصمة عار أو إهانة للفنانة.

ولفتت الى "أنني مش بقلق لما بعمل أدوار جريئة أو مثيرة، إحنا لازم نكون تخطينا طريقة التفكير دي"، مضيفة: "أنا مش بخاف أتحط في تصنيف ممثلة الإغراء، دي مش شتيمة، ومش وصمة عار".

وتابعت أنها "ممثلة بروفيشنال" أي محترفة، مضيفة "ممكن أعمل مشهد فيه قبلة أو ألبس بيكيني. لو دا يستدعي وفي سياق العمل، وممكن أعمل مشهد أكتر من كدا كمان".