طرق تدفع المرأة للابتسام
حياة زوجية
هكذا تجعل المرأة تبتسم
راتب الزوجة
حياة زوجية
كيف تتعاملين بالشكل الصحيح مع راتبك الشهري؟

إن لم تجدي شريك حياتك بعد...ابحثي عن هذه الصفات !

الجمعة، 21 أغسطس 2015
صفات تتمناها المرأة في الرجل

تختلف النساء في أذواقهن باختيار الرجال لكنهن يجمعن على الصفات التي تجعل الرجل مثالياً. فبالإضافة الى الحب الذي يكون أساسيا في بناء علاقتهما إلا أن هناك صفات وتصرفات كثيرة، بسيطة أحيانا، تسمح للرجل بتحويل هذه العلاقة إلى استثنائية. موقع أنوثة سيعطيك المفتاح ويبقى دورك أن تبحثي عنه حتى تجديه !

 

أن يهتم بها عاطفيا وروحيا

 

تحاول المرأة أن تجد الرجل الذي يهتم بها عاطفيا و روحيا، حتى عندما لا تكون بحاجة لهذا الاهتمام أو حتى إذا لم تطلبه، فهو لا ينسى أبدا أعياد الميلاد والذكرى السنوية للزواج.

 

تعلمي بعض الحركات التي تثير زوجك حتماً!

 

 

يأخذ العلاقة جدياً

 

تتمنى المرأة أن تحصل على الرجل الذي لا يأخذ حبها وحياته معها كأمر مفروغ منه، بل يعمل دائما على أن يشعرها بحبه وبتقديره لها ولأهمية وجودها في حياته. فهو يحافظ بالتالي على وعوده والتزاماته.

 

 

أن يكون نزيهاً ومستمع جيد

 

تبحث المرأة عن رجل يكون نزيها مستقيما صادقا وشخصا مخلصا ومتفانيا في عمله. وتفضل أن يكون قادرا على التواصل معها ولا يقوم بكبت أية أفكار عن شريكة حياته. وبذلك فهو يجعلها تشعر بأنها أهم شخص بالنسبة له وأن لا يكون هذا شعوره في مرحلة الخطبة فقط. هو أيضا يستمع جيدا اليها ويمكنه أن يتفهم همومها دون أن يتهمها بالسخف والسطحية.

 

صفات الرجل المتسلط وطرق التعامل معه

 

 

يحب الرقص

 

إن الصفة التي تعشقها النساء في الرجل هي أن يكون لديه موهبة الرقص وذلك لأن الراقص الجيد لديه موهبة التوافق العصبي والعضلي ما يدل على الصحة الجيدة. وعلى الرغم من ذلك أثبتت دراسات حديثة أن الأمر ليس بهذه السهولة، إنما يختلف باختلاف ثقافة المرأة حول الرقص.