ما هو برج مواليد شهر أكتوبر
صفات الابراج
هل أنت من مواليد شهر أكتوبر؟ إذاً هذا هو برجك!
صفات برج العقرب - أنوثة
صفات الابراج
أي صفات تميّز برج العقرب؟ اكتشفيها معنا

هل تنتمين إلى برج العذراء؟ إكتشفي أهمّ الصفات التي تميّزك!

الإثنين، 08 أكتوبر 2018
صفات تميّز المرأة العذراء - أنوثة

تتميّز كلّ إمرأة بصفات خاصة بها وطريقة تفكيرها وتعاطيها مع المحيطين بها وتلعب الأبراج في هذا السياق دوراً أساسياً وملحوظاً. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التركيز على أبرز صفات المرأة العذراء والتعرف عن كثب إليها وندعوك لمرافقتنا وإكتشافها خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى هذا البرج.

1- يصعب على المرأة العذراء الوقوع بسهولة في الحب إذ غالباً ما تعتمد على عقلها وتتخذ قراراتها بموضوعية مطلقة في هذا المجال. إلّا أنّها لا تتوان عن التضحية من أجل حبيبها ومساندته إلى أقصى الحدود في حال وقعت فعلياً في الحبّ.

2- تتّصف مولودة العذراء بغموضها وجديتها ما يجعل التعامل معها صعباً نوعاً ما ويستدعي من الطرف الآخر الصبر بغية التقرّب منها وتفهّم أفكارها التي غالباً ما تكون مبهمة وغامضة.

3- من المعروف عن المرأة الععذراء إستعدادها الدائم للمسامحة والمصالحة إلّا أنّها لا يمكن أن تنسى بسهولة ويصعب عليها مسامحة الخطأ عينه أكثر من مرّة واحدة.

4- تولي مولودة برج العذراء أهمية كبيرة إلى مهتنها ومجال عملها ولا تتوان أبداً في تقديم المجهود والتضحيات المطلوبة لنجاحها. كما تشتهر بكونها من المبدعات والحريصات دائماً على إنجاح عملها والأمور أو المشاريع التي تسند إليها.

5- تركّز المرأة العذراء على أبسط التفاصيل وأدقها فهي تسعى إلى المثالية في مختلف المجالات، ما يجعل من إرضائها أمراً صعباً في أغلب الأحيان.

6- تتميز الأم العذراء بحرصها الزائد على أطفالها وسعيها الدائم لتقديم الأفضل لهم، كما تحرص الزوجة العذراء على المحافظة على علاقتها الممتازة مع زوجها وإستقرار عائلتها.

7- تتمتّع المرأة العذراء بجاذبية عالية وثقة ملحوظة بالنفس غالباً ما تجعلها محطّ أنظار المحيطين بها وتدفعهم إلى التقرب أكثر منها خصوصاً على الصعيد العاطفي.