الطلاق الصامت
حياة زوجية
ما هو الطلاق الصمت؟ وكيف تتفادينه؟
علامات خيانة الزوجة
حياة زوجية
ما هي علامات خيانة الزوجة؟

ما هي الصفات التي ننصحك بها لزوج المستقبل؟

الأحد، 10 مايو 2015
صفات زوج المستقبل

يعتبر قرار الزواج من القرارات المصيرية في حياة كل أنثى فشخصية الرجل اي الشريك لها تثير بالطبع ما إن تدمج مع شخصية شريكته، على نجاح الزواج أو فشله إن صح القول. تحلم كل فتاة بأمير ساحر تبني معه مملكتها وتسعى دائماً على ان يكون زواجها ناجحاً ومثمراً وتميلالى تادي كل العقبات والمصاعب التي من الممكن أن تواجهها، ولكي نساعدك على القيام بالخيار الصحيح في اختيار شريك المستقبل، سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من انوثة أبرز الصفات التي عليك أن تبحثي عنها في زوج المستقبل.

- رجل يتحمل المسؤولية

إن الزواج بحد ذاته مسؤولية تقع على عاتق الشريكين وبشكل خاص على الرجل الذي سيخرج ليعمل من اجل جني لقمة عيشه وعيش عائلته ومن هنا الصفة الأبدى  والأهم هي أن يتحلى شريكك المستقبلي بحس المسؤولية لتشكلا معاً زواجاً ناجحاً.

5 نصائح لاختيار الزوج المناسب الصالح

الصدق بين الشريكين

إن الثقة الزوجية تبني على الصدق وهذه الصفة هي ضرورية في زوج المستقبل فالصدق هو من أهم معاير الزواج الناجح لأنه يبعد الشريكن عن الخداع والأكاذيب ويبنى بينهما ثقة متينة لا تهتز فيفصحان لبعضهما عما يفكران ويقومان به دائماً.

الشريك المتفاهم

ابحثي عن شريك يتفهمك ويحضنك ويخفف عنك إن احتجت اليه فالتفاهم من أساسيات الزواج الناجح لأنه يحول دون المشاكل السطحية التي تمس كنف الزواج. كل زواج يبنى على التفاهم ينجح لأنه بعيد كل البعد عن كافة المشاكل وتجعل الشريكان متفقان على كل شيء.

زوج عامل وطموح

يجب على زوج المستقبل أن يكون طموحاً ومتفانياً في عمله ويسعى دائماً الى الأفضل كي تضمني لك  ولأسرتك مستوى معيشي جيد على المدى الطويل.