أبراج لا تسامح أبداً - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج لا يمكن أن تسامح أبداً!
مفاتيح لجذب الرجل حسب برجه - أنوثة
صفات الابراج
هذه المفاتيح أساسيّة لجذب كلّ رجل حسب برجه!

هذه الصفات الخاصّة بكلّ برج ستصدمك حتماً!

الأربعاء، 11 يوليو 2018
صفات صادمة عن كل برج من الأبراج - أنوثة

يتمتّع كلّ برج من الأبراج بصفات مختلفة وخاصّة به إلّا أنّ بعضها يبدو صادماً بعض الشيء وغير متوقّع. فإذا كنت مهتمّة بإكتشاف الصفات الصادمة لكلّ برج لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرضها لك.

برج الحمل: يشتهر مولود الحمل بحماسه الزائد وشجاعته في التعامل مع الأمور والمواقف التي يتعرّض لها. إلّا أنّ الحمل قد يصدمك في بعض الأحيان بقدرته الكبيرة على التحمّل وتخطّي الصعاب والمشاكل التي قد يواجهها.

برج الثور: يعتمد الثور بشكل ملحوظ على نفسه وقدراته في سبيل تحقيق أهدافه وتخطّي مشاكله. ولكنّه قد يصدمك بحبّه الكبير لجمع المال، أنانيته وحبّه الملحوظ للتملك.

برج الجوزاء: يتمتّع مولود هذا البرج بذكاء ملفت وسرعة بديهة، أمّا بالنسبة إلى صفته الصادمة فتكمن في إزدواجية شخصيته وتقلّب مزاجه بشسرعة هائلة.

برج السرطان: من المعروف عن السرطان حساسيته الزائدة وعاطفته الكبيرة للمحيطين به والمقرّبين منه، إلّا أنّه يمكن أن يصدم الجميع عندما يغضب بشدة ويصبح شرساً وعنيداً في الدفاع عن حقوقه.

برج الأسد: يتميّز صاحب برج الأسد بإندفاعه الكبير وهو ذكيّ جداً وشديد الملاحظة، إلّا أنّه يهوى التدخل في شؤون الآخرين والإطلاع على أخبارهم ما يعتبر من الصفات الصادمة لديه.

برج العذراء: يعتبر مولود العذراء من الأبراج النشيطة جداً واللطيفة في تعاملها مع الآخرين، إلّا أنّه قد يصدمك أحياناً بسذاجته الزائدة وبراءته المبالغة.

برج الميزان: يتّصف الميزان بتعاونه الزائد مع الآخرين خصوصاً المقربين منه، ولكنه يجمع تناقضات عديدة في شخصيته فأحياناً يميل نحو القوة والفرح وأحياناً أخرى يبدو ضعيفاً جداً وتعيساً.

برج العقرب: يشتهر العقرب بقوّة شخصيته وإعتماده الدائم على نفسه، إلّا أنّه غامض جداً ويصعب في بعض الأحيان التفاهم معه والتقرّب منه ما يعتبر أمراً غريباً وصادماً.

برج القوس: على الرغم من لطف مولود القوس وعلاقته الوديّة بالمحيطين به إلّا أنّه قد يبدو عنيداً جداً في بعض المواقف ويأبى التخلّي عن آرائه مهما كانت.

برج الجدي: يتميّز الجدي بصدقه وجدّيته في التعامل مع الآخرين وهو واقعيّ جداً، ولكنّه قد يصدمك أحياناً في شكّه الزائد وعدم قدرته على الوثوق بالغير.

برج الدلو: يشتهر صاحب برج الدلو بطيبة قلبه وطباعه الجيدة، ولكنّه قد يبدو غريب الأطوار في بعض المواقف ويصعب على الآخرين التفاهم والتعاطي معه.

برج الحوت: يشتهر مولود الحوت بهدوئه ولطافته الزائدة وغالباً ما يفضّل التأمل والوحدة، أمّا أبرز صفاته الصادمة فتكم في تعصّبه الشديد وغروره.