ما هي أبراج المشاهير الاتراك؟ تعرّفي عليها معنا
صفات الابراج
ما هي أبراج المشاهير الاتراك؟ تعرّفي عليها معنا
مع من يتوافق برج الدلو الرجل من الابراج؟
توافق الابراج
مع من يتوافق برج الدلو الرجل من الابراج؟

أي صفات تطبع طفل السرطان؟

الأحد، 11 يوليو 2021
أي صفات تطبع طفل السرطان؟

هل طفلك من مواليد برج السرطان وترغبين بالتعرّف على أبرز صفاته وطرق تفكيره؟ رافقينا في هذا الموضوع الذي نطلعكِ فيه على صفات طفل السرطان.

1-المزاجية

يتأرجح مزاج طفل السرطان بلحظات بين السعادة والحزن. فيمكن أن يكون هادئاً تماماً وفجأة يثور من الغضب بظرف ثوانٍ. لذا يجب تقبّل هذا الجانب في شخصيته ومحاولة مجاراته.

2- التعلّق الكبير بالماء

يعشق الطفل السرطان والدته، فهي أهم شخص في حياته. كما أنّ هذا الطفل يرتاح بكنف عائلته ويجد صعوبة في التأقلم بسهولة مع الأشخاص خارجها، لذا نراه خجولاً أمام الناس الغرباء، فعليكِ تشجيعه للتأقلم مع الأطفال الآخرين عبر حثّه على اللعب معهم.

ما هي صفات طفلك تبعاً لبرجه؟

3- وقت الاستحمام هو المفضل لديه

يعشق طفل السرطان وقت الاستحمام، فهذا أمر طبيعي كونه برج مائي. كما ننصحك ان تعلّمي طفلك السباحة في سن مبكرة.

4- الحنان والعطاء

من أجمل صفات طفل السرطان الحنان، وكون أمه هي مثاله الأعلى فسيتمثّل بها، ويفيض حناناً. وهذا الطفل معطاء أي أنه يحب أن يساعد الآخرين ويندفع جدا تجاه أي شخص محتاج. وهذه الصفة هي فعلاً من أجمل ما ممكن أن يتمتع بها الأطفال!

5- عنيد بإمتياز

لا مجال لمجادلة طفل السرطان. فهو يغرق في عالمه الخاص، فيكون أفكاره ومعتقداته لذا ممكن أن يرفض تقبل أي فكرة اخرى مختلفة. لذا ننصحك بان تحيطيه بالمحبين قدر الإمكان لئلا يغرق في عالمه الخاص.

6- عشق الطعام بكلّ أصنافه

في حال كان طفلك من برج السرطان، فلن تواجهي معه مشكلة لإقناعه بالطعام، لأنه يعشق كل الأصناف دون أي تذمّر. لا بل أنّ وقت الطعام هو من الاوقات المفضّلة لديه، وهو ينتظره بفارغ الصبر.