رجال لا يصلحون للزواج
حياة زوجية
أي نوع من الرجال لا يصلح للزواج؟
زيادة الجاذبية بلغة الجسد
حياة زوجية
كيف تزيدين من جاذبيتك عن طريق لغة الجسد؟

تعرفي إلى أبرز الصفات التي تبعد الرجل عنكِ

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014
تعرفي إلى أبرز الصفات التي تبعد الرجل عنكِ

ليس حكماً على المرأة وحدها أن تسأل إن كان هذا الرجل هو الشخص المناسب لها، بل إن هذا الأخير أيضاً يطرح السؤال نفسه. فكما تراقب المرأة تصرفات الرجل وتدرسها خلال مرحلة التعارف، كذلك هو يراقب تصرفاتها ويدرسها، سعياً للتأكد من إمكانية إنجاح العلاقة واستمراريتها. وقد تظهر مع الوقت تصرفات لا يتقبلها الرجل، فيفضل الإبتعاد والبحث عن شريكة أخرى يتفق معها. فإليك بعض الأمور التي تجعله يهرب منك:

- الغيرة

تعتبر الغيرة من أهمّ الأمور التي تبعد الرجل عنك. فهو لا يستطيع تحمّل امرأة دائمة التطلب ولا تقبل أن ينظر حبيبها إلى غيرها حتّى ولو من دون الانتباه، أو أنّها تثير المشاكل جراء أمورٍ صغيرة لم يكن هو على يقين من أنّها ستزعجها على الإطلاق، وكل ذلك بسبب غيرتها العمياء وعدم سيطرتها على مشاعرها.

- الاتّصال به أكثر من اللازم

أحد الأمور التي تزعج الرجل هو اضطراره إلى الرد على اتصالاتك في كل دقيقة أو ثانية، بحجة الإطمئنان عليه. فقد يصل إلى مرحلة من اليأس إن حصل ذلك، إذ إنه لا يستطيع دائمًا ترك كلّ ما يقوم به ليجلس بالقرب من المرأة أو للردّ على اتصالاتها التي لا تُحصى، الأمر الذي يجعله يفكر بالابتعاد عنك.

- شعور التملّك لدى المرأة

المرأة التي تسعى إلى تملك الرجل هي بالتأكيد من يهرب منها، فهي لا تستطيع أن تمتلكه بأي شكل من الأشكال، ولا أن تبقيه معها دائماً أو ان تجبره على الإتصال بها بشكل مستمر. كما أنها بالتأكيد لا تستطيع أن تبعده عن أصدقائه لمجرد أنها لا تحبهم.عليك أن تعي أن للرجل حياته الإجتماعية وله أصدقاءه وزملاءه الذين يحب الخروج معهم بين الحين والآخر، لذلك إمنحيه بعض البعض ليقضيه بعيداً عنك، فذلك يزيد من شوقه إلى مكالمتك.

- التظاهر بأنّ كلّ شيء بخير

أمرٌ آخر يزعج الرجل وهو أن تتظاهر المرأة بان كل شيء على ما يرام، في حين العكس هو الصحيح. كوني صريحة وواضحة منذ البداية، وإن كانت بعض الأمور تزعجك أو تغضبك تباحثي بها مع شريكك، فتتفادين بذلك العديد من المشكلات التي تنتج لاحقاً. عليكِ أن تعي أنّ الحقيقة هي أساس العلاقات الناجحة والمستمرّة.

- المرأة المتسلطة

يعتبر الرجل صاحب القرارات في بعض الأمور ولا يمكن للمرأة أن تتولى هذه المهمة، لذلك يبتعد الرجل عن المرأة التي تحاول أن تلغي دوره وتحاول أن تكون الآمر الناهي على الرغم من وجود زوجها بقربها.

ما هي اسباب خيبة امل المرأة من الزواج؟

- التعليق على الأمور البسيطة

طبيعة الرجل تفرض عليه ان يكون بعيداً عن الأمور البسيطة، أو التفاصيل الصغيرة، إلا أن بعض النساء تعلق كثيراً على الأمور الصغيرة، الأمر الذي يبدو متعباً للرجل خصوصاً إذا ما كانت الأمور لا أهمية لها. يفضل الرجل التعليق على قضايا كبيرة من شأنها أن تشكل مفترق طريق للعلاقة، وليس على تفاصيل صغيرة بالكاد يكون متنبهاً لها. لذلك ترينه يبتعد عن امرأة تعلّق على أتفه الأمور لأنّ حياته معها ستصبح مستحيلة في المستقبل.

- المرأة كثيرة الكلام

المرأة كثيرة الكلام هي التي لا تهمل تفصيلاً أو خبراً إلا وتتكلم به، هي المرأة التي لا تعرف الصمت. هذا النوع من النساء لا يستطيع الرجل تحمّله، لهذا نجده يبتعد عن المرأة التي تحمل هذه الصفات قدر المستطاع.