ايماءات التودد بين الزوجين
حياة زوجية
طرق تساعدك على التودد والتقرب من زوجك
خطوات لاسترجاع السعادة الزوجية
حياة زوجية
بالخطوات... كيف تسترجعين سعادتك الزوجية؟

أيتها النساء تعرفن إلى الصفات المحبوبة لدى الرجال!

الأربعاء، 25 فبراير 2015
صفات محبوبة لدى الرجال

يتأفف بعض الرجال من عدة صفاتٍ تطبع شخصية المرأة وتدفعه إلى الابتعاد عنها، على الرغم من حبه لها. فطريقة التعامل مع الشريك تؤثر كثيراً على مسيرة العلاقة، فإما أن تساهم في نجاحها، وإما أن تتسبب بفشلها. فتعرفي معنا إلى أبرز الصفات التي يحبها الرجل لدى المرأة.

غير متذمرة

يعتبر التذمر من أهم الصفات الموجودة لدى المرأة، لكنه إذا زاد عن حده أو تذمرت المراة لمجرد التذمر، فقد يثير ذلك جنون الرجل. لذا يتمنى الرجل أن تكون المرأة التي يرتبط بها غير متذمرة.

ذكية

يهوى الرجل بطبيعته المراة الذكية التي تفهم ما يقصده بسرعة من دون أن يضطر إلى الشرح مطولاً، إذ يسهل التعامل معها، ولا حاجة لكثرة الكلام أو ترداده أكثر من مرة.

جميلة وجذابة

الرجل بطبعه يحب الجمال، لذلك ترينه يميل إلى المرأة الجميلة والجذابة، وتلفته المرأة التي تبرز جمالها، إلا أن معايير الجمال قد تختلف من رجلٍ إلى آخر.

كيف تتأكدين من حب زوجكِ لكِ؟

محبوبة في محيطه

قد لا تتمتع المرأة بحب الجميع، إلا أن ما يطلبه الرجل هو أن تكون محبوبة في محيطه ومن قبل أهله وأقاربه وحتى أصدقائه. فإن كسبتِ محبة من حوله، ستزيلين العديد من الحواجز حيال توطيد علاقتكما.

تمنحيه بعض الحرية

يرغب الرجل في أن يحظى ببعض الحرية أو المساحة الخاصة، إذ إنه يحب أن يمضي بعض الوقت مع أصدقائه الشباب. فإن منحته هذه المساحة، فهو بالطبع لن يشعر بالاختناق، وسيتعلق بك أكثر.