ديكور المنزل بحسب الابراج
صفات الابراج
اختاري ديكور منزلك بحسب برجك
صفات ومميزات الام بحسب الأبراج
صفات الابراج
لكل ام صفات خاصة بها حسب برجها

هذه الصفات تميز برج الديك الصيني...

الأحد، 09 أغسطس 2015
برج الديك

تتميز الأبراج الصينية بمعلومات تحدد شخصية البرج الغربي الذي يوازيها كما أنها تحدد الفصل ورقم الحظ المخصصين للبرج، واليوم سنعرفك الى برج الديك ونظيره الغربي هو برج العذراء، يشمل مواليد السنوات التالية: 1909، 1921، 1933، 1945، 1957، 1969، 1981، 1993، 2005 و 2017. يأتي هذا البرج في المرتبة العاشرة بين الأبراج الصينية ورقم الحظ الذي يمثله هو الرقم 6 وفصله هو الخريف وحجر الحظ خاصته هو السترين وعنصره المعدن. أما باقي خصائص هذا البرج فسنستعرضها في هذا المقال.

هل تنتمين الى برج العنزة الصيني؟

- يجذب مولود الديك الأنظار اليه أينما حل مع أن تفكيره يعتبر معقد بعض الشيء ولكنه يظل واثقاً من نفسه. ينقسم مواليد هذا البرج فبعضهم من يكون غامضاً وكتوماً والآخر قويّاً وكثير الكلام، وعدائي أيضاً. يمكن أن تكون عشرة برج الديك كابوساً أو نعمة لأنه قلما ما يترك حلول الوسط متوفرة.

- يملك مولود الديك في داخله رغبة واسعة بالنجاح ويمكنه العمل لساعات طويلة كي يحقق أهدافه وهذا عادة ما يضمن له النجاح حيث يحل. يعرف مولود الديك بأنه شخص تقليدي ولكنه عنيد ويعتقد أن على الجميع اتباع وجهة نظره وإن زاد الموضوع عن حده قد يتعبه الأمر. يحاول مولود الديك أن يكون دبلوماسياً حين يلزم الأمر ويميل الى عقد نقاشات هادفة.

ما الذي يميز برج الثعبان الصيني؟

- يبتعد مولود الديك عن الأشخاص المنافقين وبخاصة أولئك الذين لا يتكلمون بوضوح عن أمورهم ويحاول عادة إن أخطأ أن يعترف بأخطائه من دون تكبر.