الطلاق الناجح
حياة زوجية
كيف يكون الطلاق ناجحاً؟
زواج عن حب
حياة زوجية
الحبّ اساس الزواج... واليكم الاسباب

اكتشفي الصفات التي يتمناها كل زوج في زوجته

الأربعاء، 20 مايو 2015
ماذا يحب الزوج

إن كنت تحاولين جاهدة إرضاء زوجك وجعله أسعد زوج في العالم فبالطبع تحاولين أن تبحثي عن كافة المتطلبات التي قد يحتاجها وتنفذينها. بطبعها المرأة تحب الكمال والعلاقة الناقصة ليست من شيمها لأنها تحب دائمًا أن ترضي شريك حياتها أكانت من الناحية الشخصية أو على الصعيد العام، أي من خلال تغييرات في شكلها أو في تعلمها أشياء جديدة لإرضائه كالطبخ... ولكن، وبعيدًا عن هذا الموضوع هناك بعض الصفات التي يبحث عنها كل رجل في زوجته وإن كنت تتساءلين حولها فنحن سنقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة لكي تستفيدي منها في حياتك الزوجية.

- يحب الزوج أن تكون زوجته ذكية وتفهم طلبه بإشارة منه لأنه وبطبعه لا يفصح عن الأشياء بوضوح بل يقصها بشكل غير مباشر وعليها أن تفهم ما يقوله، الى جانب ذلك بعض الرجال لا يعبرون عن مشاعره بالقول بل بالفعل لأن الزوج عملي في مشاعره أكثر من الزوجة، وهو في هذه النقطة ينتظر منها أن تتفهمه وتتفهم طريقة تعبيره.

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

- يفضل الزوج أن تفسح له زوجته مجالًا للإختلاء بنفسه ففي بعض الأحيان يغضب الزوج لسبب أو لآخر ويرغب بالجلوس بمفرده لتصفية أفكاره بهدوء فلا تزعجيه ولا تلحي عليه ليشاركك همومه لأنه وعندما يهدأ سيفصح لك تلقائيًّا بما يدور في خاطره.

- يحب الزوج المرأة التي تتخطى المشاكل اليومية الصغيرة التي قد يواجهانها كأي شريكين، ويحبها أن تنسى المشاعر السلبية لانه بطبيعته يتجاوز دائمًا السبيات بشكل سريع ولكن المرأة غالبًا ما تتذكر المشاكل وتتوقف عند كل تفصيل ولو كان من الماضي البعيد لتخلق منه في بعض الأحيان مشكلة جديدة.

- يفضل الزوج المرأة الحنونة التي تذكره بصفات والدته من حنان واهتمام وتسامح وطيبة وتعامله معاملة حسنة.