الجمهور في حالة صدمة… دنيا بطمة تغني “أكبر غلطة بحياتي” في حفل زفاف
يوميات المشاهير
الجمهور في حالة صدمة... دنيا بطمة تغني "أكبر غلطة بحيا...
كيف كانت ستكون علاقة الاميرة ديانا بميغان ماركل؟
يوميات المشاهير
كيف كانت ستكون علاقة الاميرة ديانا بميغان ماركل؟

بعد أسابيع من النزاع العلنيّ... صلحة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تتصدّر السوشيل ميديا

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
بعد أسابيع من النزاع العلنيّ… صلحة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تتصدّر السوشيل ميديا

في آخر المستجدات، تصدّرت صلحة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب السوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية بعد أن كشف المحامي الخاص بالنجمة المصرية عن ذلك في بيانٍ رسمي تم تسريبه بسرعة الى الاعلام. 

واستمر النزاع بين شيرين وطليقها الفنان حسام حبيب على العلن على مدى أسابيع بسبب خلافات كثيرة بينهما، بالاضافة لاصدار البيانات والتوجه الى المحاكم لرفع الدعاوى القضائية بينهما. 

صلحة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وردّة فعل الجمهور 

سبّبت تلك الصلحة حيرة عند الجمهور الذي عبّر عن استغرابه بما حصل عبر التعليقات التي كُتبت عبر المنشورات التي خُصصت للثنائي الذي خطف الأضواء منذ اعلان الانفصال في الأشهر الماضية. 

وفي البيان أعلن المحامي ياسر قنطوش وكيل الفنانة شيرين عبد الوهاب أنّها تكن كل الاحترام والتفدير الى الأستاذ حسام حبيب، وهي حريصة على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كزملاء في الوسط الفني وأصدقاء، وبذلك تُعلن النجمة المصرية عن الصلحة مع حسام بشأن القضايا التي كانت متداوله بينهما في الفنرة السابقة. كما تمنّت شيرين في البيان من الصحافيين توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في هذا البيان. 

أمّا عن ردّة فعل الجمهور فكانت بين الصدمة والحيرة حيال ما يجري بين شيرين وحسام من فترةٍ الى أخرى من اعلان انفصالهما حتى الآن، وعبّر رواد السوشيل ميديا عن ذلك في التعليقات. 

صلحة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أحلام تستفز جمهور شيرين: "أنغام فنانة مصر الأولى"

أحدث اطلالة شيرين عبد الوهاب 

من الناحية الفنيّة، أحيت النجمة المصرية حفلاً غنائياً في منطة "السادس من أكتوبر" المصرية، ولفتت الأنظار بالاطلالة التي اختارتها حيث كانت تتألق بفستانٍ من تصميم رامي سلّوم، وفي هذا الحدث احتفلت شيرين بعيد ميلادها على المسرح بحضور بناتها ووالدتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)