الظهور الأوّل لإبنة الأمير هاري وميغان ماركل… وبطاقة المعايدة العائليّة الميلاديّة تسرق القلوب هذا العام!
يوميات المشاهير
الظهور الأوّل لإبنة الأمير هاري وميغان ماركل... وبطاقة...
بالصورة…. لن تتخيّلوا الشبيه الكبير بين هذا الرجل ورشدي أباظة!
يوميات المشاهير
بالصورة.... لن تتخيّلوا الشبيه الكبير بين هذا الرجل ور...

بهاء سلطان ونصر محروس ينهيان سنوات طويلة من الخلاف... وصلحة تاريخية قبل نهاية العام!

السبت، 25 ديسمبر 2021
بهاء سلطان ونصر محروس ينهيان سنوات طويلة من الخلاف… وصلحة تاريخية قبل نهاية العام!

تصدّرت الصلحة التاريخية بين بهاء سطلان ونصر محروس مواقع التواصل الاجتماعي بعد حوالي 6 سنوات على الخلاف. الفضل الكبير يعود للإعلامية إسعاد يونس مقدّمة برنامج "صاحب السعادة" التي قرّرت أن تكون حلقتها القادمة محطّة لكسر الجفاء بين المطرب المصري بهاء سلطان والمنتج نصر محروس الذي أنتج له أشهر الأغاني مثل "قوم وأقف" و "كان زمان" وغيرها.

لحظة الصلح

لوضع حدٍّ للخلاف بين الثنائي الفني، استضافت إسعاد يونسي الثنائي في حلقتها المقرّر عرضها الاثنين 27 ديسمبر. وأثار برومو الحلقة حماس الجمهور بشدّة لكثرة المفاجآت الصادمة والسرّة التي ستحملها الحلقة.

وعُرِضَ خلال البرومو، لحظة الصلح بين بهاء والمنتج نصر محروس، والذي وقّع فيه الأخير ورقة الصلح والتنازل عن أي حق له، قائلاً: "بهاء سلطان حرّ من نصر محروس"، لتُطلق الفنانة إسعاد يونس زغرودة على الهواء، ووجّه سلطان الشكر لإسعاد بعد مساعدته على إنهاء أزمته.

بين المهنية والعاطفية… هذه هي اشهر الخلافات بين نجوم بوليوود

أثارت صلحة الثنائي ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعبّر الناشطون عن سعادتهم بتحرّر بهاء سلطان من المنتج نصر، فكتبت إحدى المستخدمات: "الله بهاء سلطان بقي حر من نصر محروس".

وقال آخر: "إنهاء الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان هو أهم خبر فني في عام 2021". وعلّق أحدهم: "وأخيراً هناك أمل في الدنيا، العملاق والأسطورة بهاء سلطان حرا طليقا من سجن شركة فري ميوزك لمالكها نصر محروس، وأصبح حرا تماما ومن حقه أن يتعاقد مع أي شركة".

الخلاف بين بهاء ونصر!

بدأ التعاون الفني بين المطرب المصري بهاء سلطان والمنتج نصر محروس عام 2000، بعد أن تعاقدت شركة "فري ميوزك" التي يملكها نصر مع بهاء، على أن تقوم الشركة بإنتاج وتوزيع الأعمال الفنية له. وقدّما عدداً من الألبومات الغنائية الناجحة التي ساهمت بشهرة بهاء الواسعة، وأبرزها: "يا اللي ماشي، 3 دقايق، قوم أقف، وكان زمان".

توقف التعاون بينهما لمدة 5 سنوات تقريباً، حتى أعلنا عن تعاقد جديد لمدة 5 سنوات عام 2009، وتم الاتفاق بينهما على تقديم بهاء 5 ألبومات غنائية بخلاف الأغنيات "السينغل"، وبالفعل قدّم ألبوم "ومالنا". وبعد طرحه، نشبت الخلافات بينهما، وفي هذا الوقت طرح محروس، ألبوم بهاء الديني "بدعي يا رب"، الذي سجله خلال فترات متباعدة.

وفي العام 2014، طرحت الشركة أغنية "أسيبك"، من ألبوم "سيجارة"، وحققت نجاحاً ضخماً. وخلال التحضير للألبوم طلب المنتج من الفنان تجديد التعاقد، إلا أن بهاء رفض، وتصاعدت حدّة الخلاف بينهما، الى أن قام نصر برفع دعوى قضائية ضدّ سلطان بتهمة الإخلال بالعقد وعدم انتهاءه من تسجيل أعماله الغنائية المبرمة في العقد، وعدم دفع النسب المادية للشركة من حفلات "اللايف".

كما طالبه المنتج بدفع الشرط الجزائي البالغ 1.5 مليون دولار لفسخ التعاقد، فرفع سلطان قضية ضدّه وظلت الأزمة عالقة في المحاكم.