هند القحطاني تهاجم اهلها… والسبب زوجها!
يوميات المشاهير
هند القحطاني تهاجم اهلها... والسبب زوجها!
صورة سارة سلامة الجريئة تتصدّر السوشيل ميديا… ووالدها يعلّق!
يوميات المشاهير
صورة سارة سلامة الجريئة تتصدّر السوشيل ميديا... ووالده...

كيت ميدلتون تمدّ يد السلام لميغان ماركل... فهل تقبلها؟

الأحد، 16 أكتوبر 2022
كيت ميدلتون تمدّ يد السلام لميغان ماركل… فهل تقبلها؟

يتساءل كثيرون عن إمكانية عقد صلح كيت ميدلتون وميغان ماركل بعدما أعربت ميدلتون عن أنها مستعدة للقاء ماركل في الولايات المتحدة.

صلح كيت ميدلتون وميغان ماركل

في وقت يعتقد فيه أن علاقة الممثلة الأميركية زوجة الأمير هاري و أميرة ويلز، كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام أصبحت متوترة بعد قرار دوقي ساسيكس الابتعاد عن دورهما كأحد كبار العائلة المالكة في عام 2020، فإن زوجة الأمير وليام مستعدة الآن لوضع حد لهذا الخلاف خلال رحلتها إلى الولايات المتحدة خاصة بعدما أصبح هاري وزوجته خارج الصورة الرسمية.

 

في أول رحلة لهما إلى الولايات المتحدة منذ ثماني سنوات، سيحضر الأمير وليام وميدلتون حفل توزيع جوائز إيرثشوت السنوي، الذي سيعقد في بوسطن في كانون الأول. وقد تمّ تسريب ما يلي عنهما: "بمجرد أن يتم وضع خطط كيت وويليام في بوسطن، فإنها تخطط لمدّ يد السلام لميغان في محاولة لمّ شمل الأخوين ورأب الصدع".

وأضافت المصادر المطّلعة أن كل من الأمير هاري وميغان متحمسان لهذه الزيارة بالرغم من جداولهما المزدحمة، إلا أن ميغان مستعدة لبذل الجهد مع كيت طالما لا تتعارض المواعيد.

وتجدر الإشارة إلى أن دوق ودوقة ساسكس - الأمير هاري وزوجته سيسافران لحضور حفل جائزة Ripple of Hope الذي تنظمه منظمة روبرت إف كينيدي لحقوق الإنسان في نيويورك في نفس الوقت تقريباً مع زيارة وليام وزوجته للولايات المتحدة.

"جعلتني أبكي"

وفي مقابلة مع أوبرا وينفري ، زعمت ماركل أن ميدلتون جعلتها تبكي قبل زفافها بأيام قليلة، وجعلتها تعيش لحظات بائسة وشعرت نفسها حزينة.

الخوف، القلق والرغبة بالخروج... لغة جسد ميغان ماركل والامير هاري في جنازة الملكة اليزابيث تكشف الكثير!

وقالت ميغان: "قبل أيام قليلة من الزفاف، كانت كايت منزعجة من فساتين فتيات الأزهار وجعلتني أبكي. لقد جرحت مشاعري حقاً". وأضافت: "لقد كان أسبوعاً صعباً وكانت مستاءة بشأن شيء ما، لكنها عادت وتمالكت أعصابها واعتذرت. وأحضرت لي الزهور ورسالة تعتذر عنها".