نوال الزغبي تكشف الأسباب التي دفعتها لالغاء حفلها الغنائي في دار الأوبرا المصرية!
يوميات المشاهير
نوال الزغبي تكشف الأسباب التي دفعتها لالغاء حفلها الغن...
بالصور… رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تيا
يوميات المشاهير
بالصور... رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تيا

انتهى الخلاف... فنانة مصرية تكشف صلح ياسمين عبد العزيز وزوجها

الإثنين، 13 يونيو 2022
انتهى الخلاف… فنانة مصرية تكشف صلح ياسمين عبد العزيز وزوجها

أحدث خبر صلح ياسمين عبد العزيز وزوجها فرحة في قلوب محبيهما وسط تساؤات عن مدى صحة هذه المعلومة.

عملية تجميل هند القحطاني تقحمها بالمضاعفات: "شدة الألم فتحت لي جروحي"

فبعد الجدل الواسع الذي تسبب به الحديث عن انفصال الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وتوقفها عن متابعته على تطبيق انستقرام، عادت الممثلة المصرية وتابعته من جديد، ما أعطى فسحة أمل لدى الجمهور عن إمكانية صلح ياسمين عبد العزيز وزوجها وبالتالي انتهاء الخلاف بينهما.

إلا أن تأكيد هذا الأمر، جاء عن طريق الفنانة المصرية بدرية طلبة، وهي صديقة ياسمين عبد العزيز ودافعت عنها في الكثير من المواقف. فمن خلال منشور على انستقرام وضعت فيه صورة للنجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وجّهت طلبة "رسالة لبعض اللي يتعدوا على صوابع الايد الواحدة"، بحسب ما قالت.

واعتبرت بدرية طلبة من خلال هذا المنشور، أن هؤلاء الأشخاص تسرعوا في الشماتة وإصدار الأحكام، إضافة إلى تكرار أحاديث أمليت عليهم من دون أن يفكروا بعقولهم، خاصة وأن الثنائي يعيش حياة طبيعية بعد انتهاء الشجار بينهما.

كما أشارت إلى أن "الحب مثل الطعام إن لم يكن به توابل لن يكون له أي طعم"، وختمت الرسالة بالقول "ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير.. مبروك الصلح يا حلوين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial)

وبالتزامن مع إعادة عبد العزيز متابعة العوضي على انستقرام، كتب العوضي على حساب إعلامي روّج لانفصاله عن ياسمين، قائلاً "والنبي بطل هبد الله يرضى عليك... الحكاية مش ناقصة هبد".

وأكد العوضي "اللي قالك ضحك عليك، وياسمين لسة مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي إنت قلته واللي إنت بتقوله مش صح. ومتحطش السم في العسل، وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط".