للمرّة الأولى معتصم النهار يحكي عن تفاصيل طلاقه الذي أثّر عليه… وهل إعترف بالخيانة!؟
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى معتصم النهار يحكي عن تفاصيل طلاقه الذي أ...
هبة عبوك تفجّر مفاجآت جديدة وتنتقد اشرف حكيمي… فماذا قالت عنه في الصحف؟
يوميات المشاهير
هبة عبوك تفجّر مفاجآت جديدة وتنتقد اشرف حكيمي... فماذا...

صور جورجينا رودريغيز لم تُعجب الجمهور السعودي... وهل تنتهي رحلة رونالدو مع نادي النصر بسببها؟

الجمعة، 05 مايو 2023
صور جورجينا رودريغيز لم تُعجب الجمهور السعودي… وهل تنتهي رحلة رونالدو مع نادي النصر بسببها؟

علّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا العرب على صور صليب جورجينا رودريغيز والتي أيضاً خلقت بلبلة عبر إنستقرام بعد أن نشرت عارضة الأزياء الإسبانية بنفسها تلك اللقطات المصوّرة. 

فبين ردود الفعل الغاضبة وتلك المُدافِعة عنها، أشار الكثير من الأشخاص الى أنّ جورجينا تعيش حالياً في المملكة العربية السعودية، فلماذا لا تحترم قوانين البلاد؟

وبالعودة الى الأسابيع القليلة الماضية كانت قد أثارت الجدل أيضاً بسبب الإطلالات التي تعتمدها، وقد إعتبر الجمهور أنّها تُبالغ بستايلها بما أنّها حالياً في المملكة، فيما حُكي عن غرامات مالية قد تواجهها لأنّها لا تلتزم بالملابس اللائقة بها خلال تواجدها في البلاد. 

صليب جورجينا رودريغيز

نشرت عارضة الأزياء الإسبانيّة عبر حسابها على إنستقرام صورة جديدة لها إرتكزت على قلادة فيها الصليب، وأرفقتها بالقول: "الربّ يحفظ من يثق به".

ومع الهجوم الذي تعرّضت له جورجينا بسبب ظهور الصليب في صورتها، هناك من دافع عنها وإعتبر أنّها حتى لو تعيش في المملكة العربية السعودية فمن حقها أن تحافظ على إيمانها ومعتقداتها الدينية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)



كم بلغت تكلفة اجازة كريستيانو رونالدو وجورجينا في جزيرة مايوركا؟ المبالغ باهظة جداً

هل تنتهي رحلة رونالدو مع نادي النصر؟ 

أشارت الكثير من التقارير في الصحافة العالمية ومنها صحيفة "آل ناسيونال" الإسبانيّة الى أنّ مسيرة كريستيانو رونالدو قد تنتهي مع نادي النصر السعودي. وذلك لأنّه عُلِم وبحسب الصحيفة أنّ "ريال مدريد" يستعد لتقديم عرض للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لكن هذه المرّة ليس كلاعب، إذ من المتوقع تعيينه سفيراً للنادي.

كما لفتت الى أنّ نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي إنضمّ لنادي النصر السعودي في كانون الثاني 2023 يرغب بالعودة الى ريال مدريد على الرغم أن العقد الذي يجمعه مع النادي السعودي يبقيه حتى عام 2025. 

وفي تقريرها ذكرت الصحيفة أيضاً أنّ حبيبة رونالدو أي عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز تتوق للعودة الى إسبانيا والعيش في عاصمتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)