غادة عبد الرازق تظهر بنحافة شديدة… والجمهور يتساءل عن حالتها الصحية!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تظهر بنحافة شديدة... والجمهور يتساءل ع...
بسبب صورها على البحر… مايان السيد تتعرض للانتقاد فكيف ردّت؟
يوميات المشاهير
بسبب صورها على البحر... مايان السيد تتعرض للانتقاد فكي...

أول صورة لطفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس... وخبر مفاجئ عن صحّتها!

الثلاثاء، 10 مايو 2022
أول صورة لطفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس… وخبر مفاجئ عن صحّتها!

لمناسبة عيد الأم، الذي يصادف في بعد الدول الغربية في 8 مايو، نشرت نجمة بوليوود الفنانة الهندية بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس الصورة الأولى لابنتهما. صورة ابنة بريانكا شوبرا وجوناس خطفت الانظار على مواقع التواصل الاجتماعي وتحولت الى حديث الاعلام.

100 يوم في العناية المركّزة

للمرّة الأولى، نشرت شوبرا صورة ابنتها الجديدة عبر حسابها على انستقرام، وغطّت وجهها بايموجي على شكل قلب أبيض. وظهرت شوبرا في الصورة وهي تحضن طفلتها التي أطلقت عليها إسم "مالتي"، والى جانبها جوناس. وكشفت في التعليق عن معاناة طفلتها بعد الولادة، لأنها ولدت قبل أوانها، وبقيت في العناية المركزة الخاصة بحديثي الولادة، لمدة 100 يوم.

وقالت "في يوم الأم هذا لا يسعنا إلا التفكير في الأشهر القليلة الماضية والدوامة التي كنا فيها، والتي نعرفها الآن، وقد عانى الكثير من الناس أيضاً. بعد أكثر من 100 يوم في NICU، عادت ابنتنا الصغيرة أخيراً إلى المنزل".

وتابعت "رحلة كل عائلة فريدة من نوعها تتطلب مستوى معيناً من الإيمان، وبينما كانت رحلتنا على مدى بضعة أشهر مليئة بالتحديات، فإن ما يتضح تماماً، في وقت لاحق، هو مدى قيمة كل لحظة وكمالها"، مشيرة الى "أننا نشعر بسعادة غامرة لأن ابنتنا الصغيرة عادت أخيراً إلى المنزل".

ووجهت الشكر لكل "طبيب وممرضة ومتخصص في Rady Children's La Jolla و Cedar Sinai، لوس أنجلوس، الذين كانوا يرافقوننا بإخلاص في كل خطوة على الطريق. يبدأ فصلنا التالي الآن، وطفلتنا هي حقاً قوية وصلبة. قلنحصل عليه MM! والدتك ووالدك يحبانك ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

إسم طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس يثير الجدل... "يحمل إساءة للدين"!

تجدر الاشارة الى ان الطفلة ولدت في شهر يناير الماضي، من أم بديلة. وقد قالا وقتها خلال حسابهما على إنستقرام في بيان: "يسعدنا أن نؤكد أننا رحبنا بطفل عن طريق بديل. نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)