قبل أشهر قليلة من حفله في القاهرة… دعوات لمقاطعة كيفن هارت!
يوميات المشاهير
قبل أشهر قليلة من حفله في القاهرة... دعوات لمقاطعة كيف...
بعد كلّ اللحظات الرومنسية بينهما… غادة عبد الرازق تنفصل عن زوجها!!
يوميات المشاهير
بعد كلّ اللحظات الرومنسية بينهما... غادة عبد الرازق تن...

في أحدث ظهور لها... رانيا يوسف تعبّر عن فخرها بابنتها

الخميس، 15 ديسمبر 2022
في أحدث ظهور لها… رانيا يوسف تعبّر عن فخرها بابنتها

نالت صورة ابنة رانيا يوسف في أحدث ظهور لها عبر السوشيل ميديا تفاعلاً من الجمهور الذي عبّر عن مدى جرأة الاطلالة التي اختارتها نانسي وأعادت النجمة المصرية نشرها. 

وكانت نانسي قد ظهرت أيضاً الى جانب والدتها في مهرجان الجونة السينمائي وحينها ارتدت الفستان الأسود الذي سبق واختارته والدتها في احدى اطلالاتها بالمهرجانات السينمائيّة وحينها أثارت به الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. 

صورة ابنة رانيا يوسف

شاركت النجمة المصرية رانيا يوسف لقطة مصوّرة جديدة لابنتها وهي ترتدي فستاناً أبيض اللون ومكشوف عن الصدر، وعلّق بعض رواد السوشيل ميديا على جرأة ستايل ملابسها، وكتبت الممثلة المصرية معلّقة على صورة ابنتها: "فخورة بنانوستي". وانتقد البعض طريقة جلوسها على الأريكة والبعض الآخر اعتبر أنّها ورثت من والدتها الاطلالات الجريئة، أمّا البعض الآخر فرأى أنّ لها الحرية بما ترتديه ولا ضرورة للتعليقات الجارحة بحقها. 

صورة ابنة رانيا يوسف

ما هي الصفات التي تبحث عنها رانيا يوسف في الرجل؟

رانيا يوسف في سلطنة عمان 

من ناحيةٍ أخرى، شاركت النجمة رانيا يوسف متابعيها بسلسلة من الصور الجديدة لها تبرز فيها اطلالتها خلال تواجدها في سلطنة عمان للمشاركة في احدى الفعاليات، وأرفقت النجمة المصرية المنشور بالقول: "شرفت جدا بزيارة سلطنة عمان بلد جميلة وراقية ونضيفة وشعب راقي محترم و هادي و أتمني طبعا أزورها في أقرب فرصة تانية". واختارت رانيا فستانها من دار "لابورجوازي" واعتمدت اللون الأبيض الرائج بكثرة في هذه الأوقات، كما وتألقت بتسريحة الكعكة المرفوعة على أعلى الرأس ومكياج نيود لملامح وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)