بعد انفصاله عن هبة عبوك… هل تخلّى اشرف حكيمي عن حضانة طفلَيه؟
يوميات المشاهير
بعد انفصاله عن هبة عبوك... هل تخلّى اشرف حكيمي عن حضان...
بالأغاني والأهازيج الأردنيّة الشعبيّة… هكذا كانت أجواء حمام وليّ العهد الأردنيّ الامير حسين
يوميات المشاهير
بالأغاني والأهازيج الأردنيّة الشعبيّة... هكذا كانت أجو...

من أمام الكعبة... أحمد الفيشاوي يثير الجدل على مواقع التواصل

الأربعاء، 31 مايو 2023
من أمام الكعبة… أحمد الفيشاوي يثير الجدل على مواقع التواصل

أثارت صورة احمد الفيشاوي امام الكعبة، ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهوره وهو يرتدي ملابس الإحرام والوشوم تملأ جسده.

صورة احمد الفيشاوي امام الكعبة

تعرّض الممثل أحمد الفيشاوي لهجوم واسع وحملات سخرية ضدّه، بسبب ظهوره وهو يؤي مناسك العمرة برفقة منتج فيلمه الأخير "رهبة"، وظهر أحمد وهو يرتدي ملابس الإحرام والوشوم الكثيرة والكبيرة تملأ جسده.

ومن التعليقات السلبية التي وجهت لأحمد الفيشاوي: "هو شون يعتمر وجسمه مليان وشوم حسب علمي لا يجوز"، "هي العمرة سووها للمشاهير والتصوير"، "الوشم شني موضوعها".

العرض الخاص لفيلم "رهبة"

نشير الى أن احمد الفيشاوي قد سافر إلى السعودية، لرفقة منتج فيلمه "رهبة" للإحتفال بالعرض الخاصّ للفيلم بالمملكة العربية، ومن المقرّر طرحه يوم غد الخميس في جميع دور السينما في السعودية.

كما نلفت الى أنّ أسرة الفيلم، إحتفلت بعرضه الأول والخاص في مصر، وذلك يوم الإثنين الماضي، بإحدى صالات السينما الكبرى في مدينة الشيخ زايد، وذلك بحضور أبطال الفيلم وفريق العمل، منهم احمد الفيشاوي ونسرين امين.

وتدور أحداث فيلم "رهبة" بإطار من التشويق والإثارة، حول مجرم يخشاه الجميع الى أن يتعرّض لموقف يغيّر حياته كليّاً، فيصبح هو خائفاً من الجميع، وتتطوّر الأحداث بعد ذلك. ويشارك احمد الفيشاوي ببطولة الفيلم مجموعة من الممثلين المصريين، منهم: نسرين امين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء ابراهيم، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد علّام وإخراج رضا عبدالرازق.

بالصور... شاهدوا كيف أصبحت طليقة احمد الفيشاوي بعد خسارة الكثير من الوزن!

من جهة أخرى، يتعاون الممثّل أحمد الفيشاوي مع الممثلة رانيا يوسف، في فيلم جديد “ورد وريحان”، حيث جرى سابقاً، تصوير معظم مشاهد الفيلم في الإمارات، ويُشارك في البطولة الى جانبهما، محسن بن منصور، اسما سليمان، عمرو عبد العزيز، والفيلم من تأليف وإخراج محمد نبيل.