بالفيديو… تركي آل شيخ يحقّق حلم طفل سوريّ!
يوميات المشاهير
بالفيديو... تركي آل شيخ يحقّق حلم طفل سوريّ!
محمد فؤاد يكشف خضوعه لعملية تكميم ويسأل: “الناس كلها بتخبي معرفش ليه”
يوميات المشاهير
محمد فؤاد يكشف خضوعه لعملية تكميم ويسأل: "الناس كلها ب...

صدمة من العيار الثقيل... توثيق خيانة الأمير ويليام لزوجته كيت ميديلتون

السبت، 18 فبراير 2023
صدمة من العيار الثقيل… توثيق خيانة الأمير ويليام لزوجته كيت ميديلتون

عادت قصّة الأمير ويليام وروز هانبري الى الواجهة في عيد الحبّ، بعد انتشار صور صادمة لهما في احدى الأماكن العامّة ما شكّل فضيحة للعائلة الملكية.

الأمير ويليام وروز هانبري بصور فاضحة

تلقى لجمهور صدمة كبيرة بعد انتشار صور للأمير ويليام يخون زوجته كيت ميديلتون مع عارضة الأزياء الشهيرة روز هانبري. وبحسب تقارير صحافية، فالأمير ويليام غاب عن النزل في يوم عيد الحب وطلب من مرافقيه الغاء جميع ارتباطاته في هذا اليوم لكي يلتقي بعشيقته بشكل سرّي. ونشرت الصحف الأجنبية صور حميميّة لهما في احدى الأماكن، رغم أنّها ليست واضحة ولكن المصوّرين أكدوا هوية الأمير. كما أن الدوقة كيت ميديلتون صرحت منذ أيام أنها لا تنتظر الورد الأحمر من زوجها في عيد الحب.

كيت ميدلتون تطلّ باللون الأخضر... لوك يعيد الاميرة ديانا إلى الأذهان!

وضجت مواقع التواصل بالصور المسربة مع هجوم حادّ وعنيف على الأمير ويليام وروز هانبري، حيث عبّر البعض عن انزعاجهم من تصرّفات ويليام تجاه زوجته كيت، وأن ليس هناك سبب لخيانتها.

شبيهة كيت ميدلتون... لماذا حياتها معرّضة للخطر؟

من هي روز هانبري؟

هي عارضة أزياء سابقة وهي متزوجة من الماركيز والمخرج السينمائي دايفيد روكسافدج، ويعيشان في قصر بالقرب من منزل دوقي كامبريدج، وتجمعهما علاقة صداقة قويّة بالدوقة كيت ميديلتون.

الأمير ويليام ومشاكله مع والده الملك تشارلز... والسبب؟

لا شكّ أن الخلافات الملكية أصبحت معروفة وتداولت في العلن، وتستمرّ المشاكل بين العائلة بدلاً من حلّها وانهائها. فقد أشارت بعض الصحف الأجنبية بأن الأمير ويليام على خلاف مع والده بسبب أخيه هاري بعد أن كتب مذكرات حياته وكلامه عن العائلة المالكة، فيشعر ويليام بإحباط بسبب ما قاله أخيه بينما الملك تشارلز ليس لديه مانع بعودة الأمير هاري الى أحضان العائلة برغم ما فعله سابقاً.