بالصور… تامر حسني يبيع الحلويات والقطايف في الهند!
يوميات المشاهير
بالصور... تامر حسني يبيع الحلويات والقطايف في الهند!
مرّة جديدة التغيرات في ملامح دنيا بطمة تلفت نظر الجمهور!
يوميات المشاهير
مرّة جديدة التغيرات في ملامح دنيا بطمة تلفت نظر الجمهو...

الأمير الحسين بصورة فكاهية مع شقيقته الأميرة سلمى!

الأربعاء، 15 مارس 2023
الأمير الحسين بصورة فكاهية مع شقيقته الأميرة سلمى!

بعد مرور ساعات على حفل زفاف صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان وجميل ألكساندر ترميوتس، الذي أُقيم في "بيت الأردن" أيّ قصر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، تصدّرت صورة الامير الحسين مع شقيقته سلمى السوشيل ميديا مع التعليق الذي تركه على المنشور. 

وأبهر حفل الزفاف الذي أُقيم يوم الأحد 12 مارس الجميع، حيث علّق عدد كبير من الرواد على صور الأميرو إيمان وزوجها، وكذلك الأمر بالنسبة لصور العائلة الملكية في هذه المناسبة السعيدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jordan's Royal Family (@jordansroyalfamily)


لقطات مؤثّرة من زفاف الأميرة إيمان ستبقى كذكريات رائعة

صورة الامير الحسين مع شقيقته 

نشر الأمير الحسين بن عبد الله عبر حسابه على تويتر لقطة مصوّرة له مع خطيبته رجوة آل سيف وبرفقة شقيقته أيضاً، وعلّق عليها بالقول: "لقينا سلمى!"، وذلك كتعليقٍ طريف منه بعد كمية الأخبار الهائلة التي تمحورت حول غياب شقيقته الصغرى عن حفلة حناء الأميرة إيمان. 

وأُقيمت الحفلة الأسبوع الماضي في قصر الحسينيّة بحضور الملكة رانيا الى جانب إبنتها والمقربين من العائلة بالإضافة الى مجموعة من سيدات المجتمع الأردني، ولكن ما لفت حينها الأنظار غياب شقيقة العروس عن هذه الحفلة، ما جعل إسم "سلمى" يتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب كمية المنشورات والأخبار والعناوين التي سلّطت الضوء على غيابها. 

وبعد ذلك أشارت بعض المصادر الملكيّة الى أنّ غياب الأميرة سلمى كان بسبب إلتزامها بدراستها في إحدى الجامعات، وتمّ تأكيد حضورها حفل زفاف شقيقتها الأميرة إيمان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)