ملامح بدرو البراهيم تثير الجدل… فهل خضعت للتّجميل؟
يوميات المشاهير
ملامح بدرو البراهيم تثير الجدل... فهل خضعت للتّجميل؟
لن تتوقّعوا قيمة مهر مروة راتب!
يوميات المشاهير
لن تتوقّعوا قيمة مهر مروة راتب!

بدر خلف يشعل السوشيل ميديا... صور حميمة مع زوجه!

الجمعة، 30 سبتمبر 2022
بدر خلف يشعل السوشيل ميديا… صور حميمة مع زوجه!

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعيّ صورة بدر خلف مع زوجه حيث نشر خبير التّجميل الإماراتيّ مجموعة من الصّور الجديدة له عبر حسابه الخاصة ظهر فيها مع زوجه بحسب ما نشر.

الجمهور يُعبّر بغضبٍ وعن عدم تقبّل الفكرة بعد إعلان بدر خلف أنّه أصبح امرأة!

صورة بدر خلف مع زوجه تصدم الجمهور

في التّفاصيل، نشر بدر خلف ثلاثة الصّور حيث ظهر في الصّورة الأولى مرتدياً روب نوم ساتان، وعلّق عليها كاتباً: "مسوية ليلة حمرا حقّ زوجي شرايكم بالكشخه."

صورة بدر خلف مع زوجه

وعلّق كذلك على الصّورة الثّانية الّتي جمعته بزوجه في السّرير بالقول: "تزوّجوا يابنات الزّواج حلو". أمّا  فيما يتعلّق بالصّورة الثّالثة، فظهر فيها وهو يحضن شاباًّ وكتب: "بداخل كل رجل طفل يبحث عن الاهتمام".

صورة بدر خلف مع زوجه

ما لا تعرفونه عن بدر خلف

تجدر الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى الّتي يثير فيها بدر خلف الجدل، حيث تعرّض في الأشهر القليلة الماضية لحالة من السّخرية العارمة بعد نشره  صورة له عبر حسابه الخاصّ وهو يرتدي النّقاب بمناسبة حلول شهر رمضان.

وخلال الفترة الماضية استفز بدر خلف الجمهور كذلك بمجموعة من الإطلالات النسائية التي تنوّعت ما بين إطلالات اعتمد فيها على الحجاب، وأخرى بعبايات عرّضته لهجوم واسع من قبل متابعيه الذّين اتّهموه بالإساءة إلى الّدين الإسلاميّ وتشويه صورته. فضلاً عن مطالبة عدد منهم السّلطات المسؤولة القبض عليه وطرده من الإمارات.

بالإضافة إلى ذلك، أثارت أغنيته الّتي أطلقها خلال الاستحمام كذلك جدلاً واسعاً بين المتابعين عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّ حيث نشر بدر فيديو عرض فيه أغنيته الجديدة وهو يستحمّ.

والجدير ذكره أنّ بدر خلف هو ناشط اجتماعيّ وخبير تجميل وعارض أزياء شهير، وهو إماراتيّ الجنسيّة، وذو أصل سعوديّ. وولد بدر في عام 1993 في مدينة العين في دولة الإمارات، ثمّ انتقل إلى دولة إيطاليا ليدرس اختصاص تصميم الأزياء.