خطيب نادين نسيب نجيم يهدّد باللجوء إلى القضاء… تعرّفوا عليه أكثر!
يوميات المشاهير
خطيب نادين نسيب نجيم يهدّد باللجوء إلى القضاء... تعرّف...
اطلالة جريئة جديدة لدكتورة يومي تعرّضها لانتقادات كثيرة!
يوميات المشاهير
اطلالة جريئة جديدة لدكتورة يومي تعرّضها لانتقادات كثير...

في باريس... توبا بويوكستون وأنجين أكيوريك معاً وعدسات الصحافة لاحقتهما!

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
في باريس… توبا بويوكستون وأنجين أكيوريك معاً وعدسات الصحافة لاحقتهما!

بعد أن انتشرت صورة توبا بويوكستون وأنجين أكيوريك معاً في باريس، شهدت السوشيل ميديا على تفاعل الجمهور مع تلك اللقطات التي التقطتها عدسات كاميرا المراسلين الذين لاحقوا الثنائي. وبعدها انهالت التعليقات الكثيفة على الصورة ورجح عدد كبير من الأشخاص عن وجود قصة حبّ بينهما بعد أنّ جمعتهما أعمال تمثيلية عدة. 

ومن المعروف أنّ توبا عاشت الكثير من محطات الحبّ في حياتها، ومعظمها كانت مخيبة للآمال وتنتهي دون تصريحٍ منها أو تفاصيل عن ما جرى للاعلام وللجمهور. 

صورة توبا بويوكستون وأنجين أكيوريك

تداولت الصحف التركية سلسلة من الصور التي تظهر تواجد توبا مع زميلها النجم أنجين أكيوريك معاً في العاصمة الفرنسية باريس، وبسرعة البرق انهالت التعليقات التي رجّح فيها الجمهور عن وجود علاقة حبّ بينهما، وزادت الشكوك بعد منشور لصحيفة "Buradanet" التي أكدت ذلك. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magazin Burada (@magazinburadanet)



ميرفي بولغور تنفصل عن زوجها المغني مارت آيدن بعد مرور أربعين يوماً فقط على زواجهما!

هذه المرّة لم تلتزم الصمت

على الرغم من تعبير عدد كبير من رواد السوشيل ميدا عن سعادتهم بعلاقة الحبّ تلك، الّا أنّ تجاه كمية الأخبار التي انتشرت بسرعة عنها، قررت توبا هذه المرّة عدم التزام الصمت والكشف عن الأمور عبر حسابها الرسمي على انستقرام، ونشرت النجمة التركية صورة لها مع زميلها أنجين أكيوريك من مسلسل لهما، ونفت بكلماتها كل الأخبار التي تشير الى وجود علاقة حبّ بينهما، وكتبت: "ليس هناك قصة حبّ تجمعني بأنجين، لا تخلطوا بينننا وبين أليف وعمر. بالفعل كانت قصتهما جميلة ولكن انّه مجرد مسلسل"، وكانت تقصد بذلك مسلسل "العشق الأسود" الذي شاركت بطولته مع أنجين. 

صورة توبا بويوكستون وأنجين أكيوريك