علاقة حبّ تجمع روان بن حسين ورجل الأعمال التركي محمد دينتشلار… والصحافة التركية أكدت الأمر!
يوميات المشاهير
علاقة حبّ تجمع روان بن حسين ورجل الأعمال التركي محمد د...
<p dir="RTL"><strong>شيرين عبد الوهاب وزياد برجي</strong></p>
<p dir="RTL">النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب واللبناني زياد برجي سيكونان في الكويت في قاعة البركة في فندق كروان بلازا في منطقة الفروانية.</p>
يوميات المشاهير
معلومات متضاربة بشأن رغبة شيرين في البقاء بالمستشفى!

صورة حسام حبيب مع فتاة تغضب جمهور شيرين.. من تكون؟

الخميس، 03 نوفمبر 2022
صورة حسام حبيب مع فتاة تغضب جمهور شيرين.. من تكون؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة حسام حبيب مع فتاة شابة، من دون تحديد هويتها أو تاريخ التقاط الصورة.

صورة حسام حبيب مع فتاة

شنّ متابعون لقضية الفنانة المصرية شيرين هجوماً على طليقها الفنان حسام حبيب بسبب ظهوره في إحدى الصور مع فتاة شابة لم يتعيّن تحديد هويتها ولا إذا كانت الصورة حديثة، فيما لا تزال شيرين ترقد في المستشفى لتلقي العلاج من الإدمان ومن الحالة النفسية الصعبة التي كانت تمرّ بها. وفي الصورة المتداولة، يظهر حسام حبيب مع الفتاة الشابة وهي تلتقط صورتهما، إلا أن الجمهور الداعم لحسام أكّد أنها تكون صديقته.

وقد أثارت هذه الصورة الجدل بسبب اعتبار المتابعين أن حبيب غير آبه للحالة التي تمرّ بها شيرين، في حين شددّ آخرون على أن صغر سنّ الشابة التي معه في الصورة قائلين إن من تتزّوج بشاب أصغر منها بكثير، عليها ألا تتوقع الحبّ والوفاء والاستمرارية من جهته، كما هي حالة شيرين وطليقها.

وتضامن عدد كبير من المتابعين مع شيرين بعد انتشار هذه الصورة معتبرين أن حبيب "نرجسي" ولا يستحقها، بل يريد فقط تدميرها كي يستمرّ بعيش حياته، على حدّ تعبير الكثيرين.

تهديد إعلامي كويتي

من جهة أخرى، كشف الإعلامي الكويتي طلال الفصام عن تعرضه للتهديد من قبل حسام حبيب، بعدما كان اإعلامي قد تحدث عن أزمة شيرين واختفائها سابقاً، ودفع حسام حبيب طليقته إلى تعاطي المخدرات.

ويبدو أنه على حسام حبيب، الفنان المصري الذي سطع اسمه عقب أزمته مع طليقته شيرين، التعامل مع قضية جديدة، بعدما أكّد الفصام أنه تناول قصة الفنانة المصرية في إحدى حلقات برنامجه وتحدث عن كل التفاصيل ومنها اختفائها وانعزالها، فضلاً عن سوء معاملة حبيب لها ولعائلتها، وفقاً لمصادر مقربة من الطرفين.

وأضاف أن حبيب هدده بالإنتقام منه ملحقاً به الأذى النفسي والمعنوي إذا لم يتراجع عن تصريحاته.