سارة أبي كنعان تشارك جمهور مسلسل “الثمن” فيديو سقوطها أثناء التصوير!
سينما ومسلسلات
سارة أبي كنعان تشارك جمهور مسلسل "الثمن" فيديو سقوطها ...
بالفيديو… تركي آل شيخ يحقّق حلم طفل سوريّ!
يوميات المشاهير
بالفيديو... تركي آل شيخ يحقّق حلم طفل سوريّ!

بالصور... في ذكرى رحيلها السابع راغب علامة يستذكر والدته

السبت، 18 فبراير 2023
بالصور… في ذكرى رحيلها السابع راغب علامة يستذكر والدته

أثارت صورة راغب علامة مع والدته ضجّة على مواقع التواصل الإجتماعي في ذكرى رحيلها السابع. وماذا طلب راغب من جمهوره؟ اليكم كلّ التفاصيل في ما يلي.

صورة راغب علامة مع والدته في ذكرى رحيلها 

نشر السوبر ستار راغب علامة صورة على حسابه على تويتر صورة له مع والدته في أيام شبابه وعلّق على الصورة قائلاً: "الله يرحمك يا حبيبة روحي"، وطلب من الجمهور الدعاء لها "الفاتحة والصّلاة على روحك الطاهرة".

وقام الجمهور بالدعاء لوالدة راغب علامة عبر التعليقات تحت الصورة، مؤكدين أن الأم هي كل شيء في هذه الحياة، فقال أحد المعلقين "الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة, أم رائعة وعرفت تربي .. جابت ع الدنيا اطيب واعظم انسان في العالم". كما قامت أخرى بنشر فيديو يظهر لحظات راغب علامة مع والدته.

نذكر أن والدة راغب علامة، السيدة وفيقة توفيت في عام 2016 بعد أن أصيبت بأزمة قلبية حادّة أودت بحياتها عن عمر يناهز 78 عاماً.

سيارات خالد علامة الفارهة... يستعرضها بحسب أيام الأسبوع

من جهة أخرى، ينشط راغب علامة بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بخاصة موقع تويتر، حيث لا يكتفي بنشر أعماله الفنية والحفلات، بل يعطي رأيه بوضع لبنان وأزماته حيث يشنّ هجوماً على السياسيين في لبنان. فنشر يوم أمس تغريدة قال فيها "كل يوم في لبنان نشاهد مسرحية جديدة. اليوم مسرحية حرق المصارف … لو كان حرق المصارف احتجاجًا على الأوضاع المعيشية لكنا شهدنا حرقها من ٣ سنين. انها فعلاً مسرحية ابطالها معروفين …انها تهيئة لمسرحية لموضوع الكابيتيل كونترول."

ولا يسمح راغب للجميع التعليق على تغريداته بل يقتصر عدد المعلقين على أصدقائه فقط. وأتى ذلك بعد التعليقات السيئة التي طالته في الفترة الأخيرة بسبب صوره وعلاقاته مع بعض السياسيين.