فيفي عبده في المستشفى بسبب “حقنة خطأ” وتخضع لعملية جراحية!
يوميات المشاهير
فيفي عبده في المستشفى بسبب "حقنة خطأ" وتخضع لعملية جرا...
للمرّة الأولى عبر الإعلام… راغب علامة يتحدّث عن علاقته العاطفية بإمرأة قبل الزواج
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى عبر الإعلام... راغب علامة يتحدّث عن علاق...

صورة روان بن حسين تثير الجدل مع بداية شهر رمضان الكريم!

الثلاثاء، 13 أبريل 2021
صورة روان بن حسين

أثارت صورة روان بن حسين الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صورة مثيرة لها نشرتها عبر حسابها الخاص على سناب شات، تزامناً وبداية شهر رمضان. وتوالت التعليقات المندّدة بالاطلالة الفاضحة التي أطلّت بها روان بن حسين، فكيف كانت إطلالتها؟ وما هي أبرز التعليقات؟ إليكم هذه التفاصيل من موقع انوثة اليوم.

صورة روان بن حسين تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

بعد ان نشرت مدونة الموضة الكويتية صورة فاضحة لها عبر حسابها الخاص على موقع سناب شات، تزامناً وبداية شهر رمضان الكريم، انهالت عليها التعليقات المنددة بالإطلالة الكاشفة. وفي الصورة، ظهرت المدونة بالزي الابيض المكشوف عند الساقين، وقد ظهرت ساقاها بشكل بارز من خلال اللباس، هي تضعهما فوق بعضهما البعض. في الوقت الذي يقوم به مصفف الشعر بتسريح شعرها.

وتوالت من بعدها التعليقات المندّدة بهذه الإطلالة مع بداية شهر رمضان الفضيل، وعلّق العديد من متابعي المدونة على الفيديو المتداول معتبرين أن إطلالتها غير لائقة وغير محتشمة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀‍ (@blogger_fooz)

وكانت روان بن حسين قد سبق لها ان نشرت صورة لها على حسابها الخاص على انستقرام وهي تقطع قالب حلوى مزيناً بالازهار الملونة، احتفاءً بتحقيق اغنيتها "كان يا ما كان" 3 مليون مشاهدة في 5 أيام فقط. وبذلك تكون الاغنية الجديدة قد وصلت الى نسبة 12 مليون مشاهدة منذ اطلاقها في الثامن من مارس لمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأرفقت صورتها بتعليق " #كان_ياما_كان توصل ٣ مليون مشاهده في ٥ ايام فقط... شكرا لدعمكم ومحبتكم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

من هي روان بن حسين؟

روان بن حسين هي مدونة موضة كويتية ولدت في الكويت في 30 ديسمبر من العام 1996، لأم أردنية تحمل الجنسية الكويتية، ولها ثلاث شقيقات وشقيق واحد. بدأت مسيرتها كمدونة موضة في سن صغيرة وتمكّنت من تحقيق شهرة واسعة على الرغم من صغر سنها، وهي تبلغ اليوم الرابعة والعشرين من العمر.

تابعت روان بن حسين تعليمها في جامعة ويستمنستر البريطانية، حيث حازت شهادة في الحقوق. ومن بريطانيا انطلقت في عالم الموضة ومنه اتسعت شهرتها الى العالم العربي لتحقق نجاحاً كبيراً.