رغم حملات المقاطعة… حفل مارون 5 في الاهرامات يحضره الآلاف!
يوميات المشاهير
رغم حملات المقاطعة... حفل مارون 5 في الاهرامات يحضره ا...
الى الواجهة من جديد… قصة حبّ ناصيف زيتون ودانيلا رحمة لا تغيب عن بال الجمهور!
يوميات المشاهير
الى الواجهة من جديد... قصة حبّ ناصيف زيتون ودانيلا رحم...

لماذا أثارت صورة روجينا في الكعبة غضب الجمهور على السوشيل ميديا؟

الأربعاء، 04 مايو 2022
لماذا أثارت صورة روجينا في الكعبة غضب الجمهور على السوشيل ميديا؟

كغيرهم من الأشخاص يتوجه عدد كبير من المشاهير الى مكة المكرمة لتأدي مناسك العمرة، ولكن مع تداول صورة روجينا في الكعبة بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا تلقت النجمة المصرية كمية هائلة من الانتقادات، فما السبب؟ 

صورة روجينا في الكعبة تثير غضب الجمهور

ظهرت روجينا وهي زوجة نقيب المهن التمثيلية في مصر في فيديو أمام الكعبة وهي تحمل هاتفها الخليوي، وذلك للترويج لمسلسلها الجديد "ستهم" الذي سيُعرض في رمضان 2023، ما أشعل غضب الجمهور المصري والعربي على ما فعلته وبدأت الانتقادات تنهال عليها.

وكان السبب الرئيسي لتعرض النجمة المصرية روجينا لهذا الهجوم أنّها لم تحترم الأماكن المقدّسة، والبعض أشار الى أنّها في مكان للعبادة وليس للترويج لأعمالٍ تمثيلية جديدة تخُصها. 

روجينا أمام الكعبة

وفي منشورٍ واحد أرفقت روجينا بوستر مسلسل "ستهم" الذي سيُعرض على الشاشة في رمضان 2023، مع صورتها أمام الكعبة، وفيديو من المكان للترويج لمسلسلها الجديد. وأرفقت المنشور بهذه الكلمات التي قالت بها "الحمد والشكر لله الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه، باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل #ستهم رمضان ٢٠٢٣ ببركة حرمك ارزقنا التسير والنجاح". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)



أول ظهور رسمي لابنتي تامر حسني وبسمة بوسيل... من تشبهان أكثر؟

ومن مكة المكرمة تشاركت روجينا مابعيها على انستقران بعض اللقطات المصوّرة لها مع أفراد عائلتها وزوجها نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي من مكة المكرمة. 

روجينا في مكة المكرمة