ابراهيم عيسى يثير جدلاً واسعاً بتصريحه عن واقعة المعراج
يوميات المشاهير
ابراهيم عيسى يثير جدلاً واسعاً بتصريحه عن واقعة المعراج
حمل زوجة أبو جبل يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي… فما حقيقة الأمر؟
يوميات المشاهير
حمل زوجة أبو جبل يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي... فما...

زينة مكي تنشر صورة لعمودها الفقري "الحديديّ"... ولأوّل مرّة تحكي عن طلاقها عبر الإعلام!

الخميس، 24 فبراير 2022
زينة مكي تنشر صورة لعمودها الفقري “الحديديّ”… ولأوّل مرّة تحكي عن طلاقها عبر الإعلام!

صورة زينة مكي الشعاعية لعمودها الفقري انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، وقد نشرتها لتدلّ على المعاناة التي تسبّبها لها هذه المنطقة من جسمها وخضعت فيها لعملية وضع بها الأطباء الحديد في العمود الفقري.

ولكن بالمقابل أرادت الممثلة اللبنانية زينة مكي نقل الإيجابية لمتابعيها مع الستوري، حيث قالت لهم "عوائق تؤثر عليّ كممثلة ولكني إنسان... متلي متلكم، أتألم، أعاني ولكن أواجه الحياة".

وأشارت زينة في ستوري ثانية للصورة الشعاعية، أنّ من حولها يصفونها بالإمرأة الحديدية، من هنا أرادت مع تلك الصورة التي تظهر بوضوح الحديد في عمودها الفقري أن تقول أنّها فخورة وعادت وكتبت "إمرأة من حديد". 

صورة زينة مكي

إعادة نشر صورة زينة مكي لعمودها الفقري

الصورة تعود للتاسع من شهر مارس عام 2019 أي في اليوم العالمي للمرأة، عندما قررت الممثلة زينة مكي أن تنشر تفاصيل المرض الذي تعاني منه في عمودها الفقري والعمليات الجراحية التي خضعت لها، ولتقول كم هي ممتنة لكل ما مرّت به، بالإضافة للإحتفال بالإنجازات التي قامت بها في مواجهة هذه المشكلة الصحية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki)


مشهد في مسلسل "شتي يا بيروت" يشعل السوشيل ميديا بالتعليقات... والجمهور يعود بالذاكرة الى مشاهد مشابهة!

زينة مكي تحكي لأوّل مرّة عن طلاقها من نبيل الخوري: "كنت متسرعة أكيد"!

من جهة أخرى، تحدّثت الممثلة اللبنانية زينة مكي للمرّة الأولى عبر الإعلام عن طلاقها من الملحن نبيل الخوري ضمن برنامج "Spot On" الذي يقدّمه الإعلامي رالف معتوق، وخلال المقابلة تطرق معتوق لموضوع العلاقات التي مرّت بها الممثلة اللبنانية وبالأخص زواجها في الأشهر الماضية.

وقد اجابت زينة بالقول "كل شي خلص، كان لازم يخلص... عم نحكي عن آخر علاقة، يلي هوي زواجي؟ ما حقول غلطة، بس متسرعة أكيد... بس ما بندم، بالعكس تعلّمت ما إتسرع".

وأوضحت زينة خلال المقابلة أنّ السبب هو أنّها مع نبيل لم يكن هناك فترة ما قبل الزواج للتعارف أكثر، وسرعة الأمور التي حدثت، وأضافت "في إشيا جوهرية قد ما تحاول تشتغل عليها، بتبيّن إنو هي بطريق مسدود".

كما أشارت الى أنّ قرار الإنفصال صدر من الطرفين، ولكن لم تكن الأمور سهلة، وبالمقابل شدّدت أنّها لم تخف من المجتمع بتاتاً، كما وإنقطع التواصل بينها وبين نبيل الخوري بعد الطلاق.