اليكم حفلات النجوم لرأس السنة في لبنان والعالم العربي
يوميات المشاهير
اليكم حفلات النجوم لرأس السنة في لبنان والعالم العربي
بالصور… بكاء كريستيانو رونالدو لحظة خسارة البرتغال أمام الفريق المغربي في بطولة كأس العالم 2022
يوميات المشاهير
بالصور... بكاء كريستيانو رونالدو لحظة خسارة البرتغال أ...

صورة تظهر شيرين بين زوجها وشقيقها فهل تم الصلح بينهما؟ اليكم الحقيقة

السبت، 10 ديسمبر 2022
صورة تظهر شيرين بين زوجها وشقيقها فهل تم الصلح بينهما؟ اليكم الحقيقة

انتشرت صورة شيرين مع شقيقها وزوجها في مناسك العمرة بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى سأل بعض الرواد اذا كانت قد تمت الصلحة بينهم. 

فالجمهور لا زال يتذكر أنّ النجمة شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى استمرت الأزمة بينها وبين شقيقها محمد عبد الوهاب الذي كشف عنها الكثير من الأسرار، وحتى وصلت الأمور بينهما الى رفع الدعاوى القضائية. وبعد أيّام قليلة من اعلانها ذلك عادت النجمة المصرية لتتزوّج للمرّة الثانية الفنان حسام حبيب، وبذلك علِم محبّي شيرين أنّها في خلاف مع عائلتها.

صورة شيرين مع شقيقها وزوجها

تداول رواد السوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب بالقرب من شقيقها محمد والفنان حسام حبيب، وذلك خلال تأديتهم مناسك العمرة. 
ومع التعليقات الكثيفة التي انهالت على تلك الصورة سأل عدد من الأشخاص اذا كانت قد عادت الأمور لمجريها بينهم وتمت الصلحة بين شيرين وشقيقها. 

شيرين عبد الوهاب الى التحقيق... وهذا ما كشفه مدير أعمالها!

ولكن الحقيقة وراء هذه اللقطة المصوّرة هي أنّها تعود لأربع سنوات مضت وليست حديثة، مع العلم أنّ شيرين وحسام حبيب لم يظهرا بعد زواجهما للمرّة الثانية الّا من خلال الفيديوهات المسرّبة من والد حسام عبر السوشيل ميديا. 
اذاً كلا، فيبدو أنّ الصلحة لم تتم بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وشقيقها بعد الأزمة الكبيرة بينهما والتي هزّت الوسط الفني المصري والعربي، وعلّق عدد من النجوم على ما حصل في الفترة الماضية. 

صورة شيرين مع شقيقها وزوجها