كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها… والجمهور يُعلّق على التغيّر الكبير بملامح نورث!
يوميات المشاهير
كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها... والجمهور يُعل...
ماذا جاء في تعليق عائلة عادل امام على اتهامات نجلاء فتحي؟
يوميات المشاهير
ماذا جاء في تعليق عائلة عادل امام على اتهامات نجلاء فت...

شاهدوا صورة نادرة لـ"الشحرورة" صباح مع ابنها!

الجمعة، 17 يونيو 2022
شاهدوا صورة نادرة لـ”الشحرورة” صباح مع ابنها!

يهتمّ جمهور عمالقة الفنّ العربي بمعرفة تفاصيل عنهم وعن حياتهم الشخصية، وهذا ما حصل مع محبّي "الشحرورة" بحيث لاقت صورة صباح مع ابنها إعجاب الكثيرين.

صورة لطليق بلقيس فتحي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي... من هي حبيبته؟

فقد انتشرت صورة نادرة للفنانة صباح وهي مستلقية على السرير بجانب إبنها الرضيع الذي يدعى بدوره صباح عقب ولادته. وتعود صورة صباح مع ابنها لشهر أغسطس من العام 1949.

ويعرف العديد من محبّي الفنانة صباح أن لديها إبنة تدعى هويدا، وقد خاضت تحربة التمثيل، إلا أن ابنها صباح لم يعمل في مجال الفنّ بل توارى عن الأضواء، وهو طبيب.

وقد رزقت الشحرورة بابنها صباح في مدينة طرابلس اللبنانية يوم الخميس 23 يونيو 1949، وهو ابنها من زوجها نجيب شماس الذي انفصلت عنه بعد 5 سنوات ثم تزوجت من خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.

معلومات عن صباح

- إسمها الحقيقي جانيت جرجس فغالي وهي من مواليد وادي شحرور- لبنان.

- تزوجت 9 مرات، الأولى كانت من نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس، وقضت معه خمس سنوات. ثم تزوجت من خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، ودام زواجهما بضعة أشهر ثمّ طلّقها بسبب ضغط عائلته.

- من بعد هذه الزيجة، تزوجت صباح من عازف الكمان المصري أنور منسي وهو والد ابنتها هويدا واستمر الزواج أربع سنوات ثم تزوجت من الصحافي المصري أحمد فراج وقضت معه ثلاث سنوات. الزيجة الخامسة كانت من الفنان رشدي أباظة، وقضت معه خمسة أشهر، لتعود صباح وتتزوج من الفنان يوسف شعبان واستمر زواجهما شهراً واحداً.

- أما الزيجة السابعة فكانت من النائب يوسف حمود ودامت سنتين، ثم تزوجت صباح من الفنان وسيم طبارة، وقضت معه أربع سنوات. أما الزيجة التاسعة والأخيرة فكانت من الفنان فادي لبنان، وقضت معه سبع عشرة سنة.

- انطلقت مسيرتها الفنية في سن صغيرة واستمرّت بها على مدى 60 عاماً.

- في رصيدها 83 فيلماً بين مصر ولبنان وسوريا، و27 مسرحية لبنانية، وأكثر من 3500 أغنية.

- توفيت عن عمر 87 عاماً في العام 2014 وقد أوصت بعدم الحزن عليها وببث أغنياتها في مراسم تأبينها.