ظهور نادر لشقيق نادين نجيم… هل من شبه بينهما؟
يوميات المشاهير
ظهور نادر لشقيق نادين نجيم... هل من شبه بينهما؟
بهاء سلطان ونصر محروس ينهيان سنوات طويلة من الخلاف… وصلحة تاريخية قبل نهاية العام!
يوميات المشاهير
بهاء سلطان ونصر محروس ينهيان سنوات طويلة من الخلاف... ...

الظهور الأوّل لإبنة الأمير هاري وميغان ماركل... وبطاقة المعايدة العائليّة الميلاديّة تسرق القلوب هذا العام!

الجمعة، 24 ديسمبر 2021
الظهور الأوّل لإبنة الأمير هاري وميغان ماركل… وبطاقة المعايدة العائليّة الميلاديّة تسرق القلوب هذا العام!

صورة عائلية للامير هاري وزوجه ميغان ماركل لعيد الميلاد المجيد سرقت القلوب بروعتها خصوصاً أنّها الصورة الاولى التي تظهر بها طفلتهما الجديدة.

الضحك والفرح والبهج... كلّها مشاعر انعكست على وجه العائلة المكوّنة من أربعة أفراد، وبذلك تمنوا أن يحمل عيد الميلاد والأعياد المجيد في هذه الفترة السلام والحبّ والسعادة للجميع. 

إسم طفلة الأمير هاري وميغان!

إختار الثنائي إسم "ليليبت" لطفلتهما وينادونها بإسم "ليلي" أيضاً وهي الآن تبلغ من العمر ستة أشهر، وهي ثاني آبناء دوق ودوقة ساسكس بعد إبنهما آرتشي الذي ولد في السادس من شهر مايو عام 2019.

وفي البطاقة كتب كل من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل: "هذا العام 2021، إستقبلنا إبنتنا ليليبت في العالم. آرتشي جعلنا أمّ وأب، وليلي جعلتنا عائلة". 

الأمير هاري وميغان ماركل يفضحان العضو في الأسرة الملكية الذي خاف من لون بشرة آرتشي

شعر آرتشي حديث رواد السوشيل ميديا

عدا عن كمية البهجة في صورة عائلية للامير هاري مع ميغان وبطاقة المعايدة منهما بالكريسماس، إنّ شعر آرتشي الصغير من أبرز الأمور التي لفتت أنظار رواد السوشيل ميديا، فقد ورث الشعر النحاسي عن والده الأمير هاري، وقد علّق عدد كبير من الأشخاص على ذلك. 

صورة عائلية للامير هاري

الأمير هاري وميغان يقدّما التبرّعات للمهاجرين والأسر الفقيرة

أعلن "دوق ودوقة ساسكس" في بطاقتهما السنوية عن تفانيهما للمنظمات التي "تكرم وتحمي العائلات".

وكتبا "بينما نتطلع إلى العام الجديد 2022، قدمنا تبرعات نيابة عنكم للعديد من المنظمات التي تكرم وتحمي العائلات، من أولئك الذين تم نقلهم من أفغانستان، للأسر الأمريكية التي تحتاج إلى إجازة أبوية مدفوعة الأجر".

يشار إلى أنّ إصدار "بطاقة العطلة السنوية" أصبح تقليداً سنوياً لميغان ماركل والأمير هاري، وكانت البداية في عام 2018 عندما شاركا صورة عائلية احتفالا بموسم الأعياد، والتي تضمنت صورة لهما التقطت خلال حفل زفافهما الملكي.