فيلم “أصحاب ولا أعز” ينطلق على نتفليكس… قصّة مشوّقة تحصل على اشادات وانتقادات
سينما ومسلسلات
فيلم "أصحاب ولا أعز" ينطلق على نتفليكس... قصّة مشوّقة ...
بالفيديو… حفيدة هيفاء وهبي تغنّي “الغزالة رايقة”!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حفيدة هيفاء وهبي تغنّي "الغزالة رايقة"!

بصورة عفوية من منزلها... شيرين عبد الوهاب تلقي التحية على جمهورها

الجمعة، 21 يناير 2022
بصورة عفوية من منزلها… شيرين عبد الوهاب تلقي التحية على جمهورها

صورة عفوية لشيرين عبد الوهاب من داخل منزلها سرقت قلوب متابعيها على إنستقرام، حيث نشرت الفنانة المصرية هذه الصورة لتسأل عن جمهورها، حيث قالت لهم "إزيكم وحشتوني" وأرفقتها بقلبٍ أحمر.

شيرين التي لا زالت الأضواء تتجه إليها خصوصاً بعد الفترة القاسية التي مرّت بها والقرارات التي إتخذتها من ناحية حياتها الشخصية والفنية أيضاً، شكّلت أيضاً مثار جدل مع التصريحات التي أطلقتها مؤخراً وكشفت من خلالها الكثير من الأمور في الفترة الماضية. 

على طبيعتها... صورة عفوية لشيرين عبد الوهاب 

عادت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لتتشارك مع متابعيها ورواد السوشيل ميديا المنشورات والصور، وفي آخر ظهور لها عبر حسابها على إنستقرام ظهرت على طبيعتها بإطلالة عادية يومية وبدون مكياج، وهي تضحك من قلبها.

دقائق قليلة على نشر شيرين الصورة حتى إنهالت التعليقات عليها من الجمهور، وكذلك من نجوم العالم العربي من بينهم الممثلة غادة عبد الرازق التي علّقت بوضع سلسلة من القلوب الحمراء، مصمم الأزياء نيكولا جبران أيضاً علّق على صورة شيرين عبد الوهاب الجديدة، وكذلك الممثلة المصرية ليلى أحمد زاهر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)


وتتشارك الفنانة شيرين عبد الوهاب بعض الفيديوهات مع متابعيها على السوشيل ميديا للأغاني الجديدة التي طرحتها مؤخراً بصوتها. وقد صمّم الفيديو كليب بتقنية حديثة لرسومات عن شيرين مرفقة بكلمات تلك الأغانيات التي تحصد نسبة عالية من المشاهدة وتفاعل الجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)


شيرين عبدالوهاب تكشف ظهور "عفاريت" في بيتها وجلوسها معهم!

ولا شك أنّ أغنية "كلها غيرانة" من أكثر الأعمال الجديدة التي تحصد نسبة عالية من المشاهدة وكذلك التفاعل مع كلماتها على السوشيل ميديا، وبالأخص مع جملة "خلوا اللي يغير مننا يجي ويعمل زينا... من غير ما يغل يقل ويضربنا في ضهرنا" التي تكتسح تطبيق تيك توك في هذه الفترات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)