علي حميدة يشيّع الى مثواه الأخير… وحشود كثيفة تتوافد الى جنازته
يوميات المشاهير
علي حميدة يشيّع الى مثواه الأخير... وحشود كثيفة تتوافد...
ما حقيقة انفصال الامير فيليب عن الملكة اليزابيث بعد بلوغه المئة عام؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة انفصال الامير فيليب عن الملكة اليزابيث بعد بل...

صورة ومشاهد للفنان علي حميدة قبل وفاته بساعات قليلة... ورسالة مؤثرة من ابن شقيقته

الجمعة، 12 فبراير 2021
صورة ومشاهد للفنان علي حميدة قبل وفاته بساعات قليلة… ورسالة مؤثرة من ابن شقيقته

تأثر الجمهور المصري كثيراً مع إعلان وفاة الفنان علي حميدة خصوصاً بعد أن إنهار بالبكاء مباشرةً على الهواء في الأسابيع القليلة الماضية بسبب حالته الصحية. وعلى أثر هذا الخبر تداول عدد كبير من رواد السوشيل ميديا صورة علي حميدة قبل وفاته والأخيرة له وهو على فراش المستشفى، وبجانبه إبن شقيقته الذي نشر الصورة بنفسه عبر صفحته الرسمية على فايسبوك.


وكان عادل نافع إبن شقيقة الفنان علي حميدة قد كتب في صورةٍ له وعينية غارقة في الدموع متوجهاً الى خاله: "دنيا فانيه يا خالي علي حميده. كنا منذ ساعات نتحدث هنا في هذا المكان ويطلب مني إلا ابتعد عنه. وها انا هنا في انتظارك .. ولكن هذه المره سوف يطول الانتظار .. كنت بنقوله انت الشخص الوحيد اللي تعبك راحه. رحمك الله يا طيب القلب. سافتقدك كثيره وادعو الله ان يرزقني ويرزق امي الصبر".

علي حميدة يشيّع الى مثواه الأخير... وحشود كثيفة تتوافد الى جنازته

من ناحيةٍ أخرى، كان إبن شقيقة علي حميدة هاجم في تصريحات صحافية له نقابة المهن الموسيقية وشن هجوماً لاذعاً على الفنان هاني شاكر، وكشف أنّ الأخير لم يتصل بالعائلة او بهم أبداً طيلة فترة مرض خاله بالإضافة الى أنّه إتصل به مرات كثيرة ولم يجب على هاتفه. ومن داخل غرفته في المستشفى نُشرت له المشاهد الأخيرة للفنان المصري علي حميدة قبل وفاته التي تعتبر الأخيرة له قبل أن يرحل عن هذه الحياة عن عمر يناهز 56 عاماً وبعد صراع طويل مع المرض.