تصريحات زميلتها استفزتها… هكذا ردّت رنا سماحة حول برنامج “ستار أكاديمي”!
يوميات المشاهير
تصريحات زميلتها استفزتها... هكذا ردّت رنا سماحة حول بر...
الصور الأولى من حفل زفاف ابن زيد الدين زيدان وعروسته الفنزويلية في المغرب
يوميات المشاهير
الصور الأولى من حفل زفاف ابن زيد الدين زيدان وعروسته ا...

كايتلين جينر تصدم متابعيها بصورة عيد الميلاد... هل ستعود لتصبح رجلاً؟؟

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
كايتلين جينر تصدم متابعيها بصورة عيد الميلاد… هل ستعود لتصبح رجلاً؟؟

لا شكّ أنّ بروس جينر او كايتلين بعدما تحوّل جنسياً بشكل كامل، من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل عالمياً. فوالد كايلي وكيندال جينر كان في العام 2015 قد اعلن عن عملية تحوّل جنسي بسبب صراعه مع هويته الجنسية كما أعلن. ولكن ما أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، هي الصورة التي نشرتها كايتلين جينر عبر حسابها الخاص على انستقرام، حيث ظهرت مرتدية البيجاما دون أي مكياج قرب شجرة الميلاد.

شاهدوا منازل أفراد عائلة كارديشيان

وقد تنبّه المتابعون الى مدى تغيّر ملامح كايتلين وقرب مظهرها من بروس، علماً انّها كانت دائماً تظهر بمكياج قويّ يجسّد تحوّلها الجنسيّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Caitlyn Jenner (@caitlynjenner)

واثر نشر هذه الصورة، كثرت التعليقات من المتابعين وقد انقسمت ما بين الذيت تمنّوا أعياداً سعيدة لبروس وقد اعتبر بعضهم انّ عملية تحوّله لم تكن ناجحة، ومن تمنّى السلام والراحة النفسية لكايتلين جينر. كما كان هناك تعليقات عديدة ركّزت على ترويج كايتلين لرهاب المتحوّلين جنسياً، حيث كتب المتابعون انّ هناك أحاديث يتمّ تداولها عن بعضها في هذه المسألة.

وفي جانب آخر، كانت كايتلين قد علّقت على الصورة بالقول انّها محاطة بالاصدقاء والعائلة، ولكن لوحظ غياب أي فرد آخر عن صور عيد الميلاد، فتركّزت تعليقات البعض على هذا الجانب معتبرين انّ كايتلين لم تعد تجد الدعم الفعليّ من قبل عائلتها.