لحظات من التأثر والحزن… بالصور تشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم
يوميات المشاهير
لحظات من التأثر والحزن... بالصور تشييع جثمان الفنان ال...
هل من تشابه بين تامر حسني وشقيقه؟
يوميات المشاهير
هل من تشابه بين تامر حسني وشقيقه؟

صورة جديدة لمحمد رمضان من داخل الطائرة الفخمة... وهكذا علّق عليها!

السبت، 22 مايو 2021
صورة جديدة لمحمد رمضان من داخل الطائرة الفخمة… وهكذا علّق عليها!

من جديد شغلت صورة محمد رمضان في الطائرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنّه من خلالها أراد أن يُمازح شقيقه محمود رمضان لأنّه هو من التقط الصورة. وأرفق النجم المصري صورته على إنستقرام من داخل الطائرة الفخمة والخاصة بجملة: "طال عمره أخويا الكبير محمود رمضان مدلعني وبيصورني بنفسه".

وحصدت الصورة كمية كبيرة من التعليقات المختلفة، فهناك من عبّر عن محبته له وتمنى له التوفيق والنجاح في كل الأعمال التي يقوم بها، وهناك من كالعادة هاجم محمد رمضان بسبب أسلوب الحياة التي يعيشها.

وليست المرّة الأولى التي يرى الجمهور صورة محمد رمضان في الطائرة ومع كل لقطة جديدة له من داخلها يثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)



أزمة كابينة الطائرة تلاحق هنا الزاهد... فهل وقعت في ورطة؟

وفي خطوةٍ إنسانية منه، كان النجم المصري محمد رمضان قد قرر التبرع بكل إيرادات الكليب الجديد لأغنيته "فيرساتشي بيبي" لصالح جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وذلك بعد الكوارث التي حلّت على الشعب الفلسطيني في الفترة الأخيرة. وبذلك يكون الفنان والممثل محمد رمضان إنضم الى قائمة مشاهير العالم العربي الذي دعموا فلسطين لا فقط من خلال السوشيل ميديا ولكن أيضاً عبر التبرع بمبلغ مالي.

والأغنية التي نالت أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب في يومٍ واحد كلمات وألحان مغني الراب فرغلي بلاكس، أمّا عن الفيديو كليب الذي تم تصويره في دبي، فقد شاركت به الممثلة الهندية أورفاشي روتيلا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)