بعد 22 عاماً على وفاتها… صديقة سعاد حسني تكشف أموراً صادمة فهل انتحرت أو قُتلت؟
يوميات المشاهير
بعد 22 عاماً على وفاتها... صديقة سعاد حسني تكشف أموراً...
بالصور… ملك احمد زاهر تلفت الأنظار بأحدث صورها
يوميات المشاهير
بالصور... ملك احمد زاهر تلفت الأنظار بأحدث صورها

بالصور... رزم من الدولارات تعرّض محمد رمضان للملاحقة القانونية في مصر

الأحد، 21 مايو 2023
بالصور… رزم من الدولارات تعرّض محمد رمضان للملاحقة القانونية في مصر

لا يمكن للفنان المصري محمد رمضان أن ينشر صورة عادية على حساباته الإلكترونية بل مع كلّ إطلالة له يثير الجدل ويستفزّ المصريين، وآخرها، صورة محمد رمضان مع الدولارات على متن الطائرة، فكيف علّق الجمهور عليها؟

صورة محمد رمضان مع الدولارات

في التفاصيل، نشر الفنان محمد رمضان صورة له على حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، ظهر فيها في الطائرة والى جانبه رزم كبير من الدولارات، التي أثارت الجدل فور نشرها حيث انقسمت الآراء عليها، فمعظمهم أشار الى أن محمد مستفزّ وتصرفه غير لائق، أما البعض الآخر، فاعتبرها أنها صورة عادية، يشير فيها رمضان الى أرباحه من حفلاته في جولته في اميركا.

وبعد ساعات من نشر محمد رمضان لهذه الصور واحتدام الجدل عليها، لجأ الى حذفها على حسابه واكتفى بصورة واحدة لا تظهر فيها الدولارات بشكل واضح، ولكن هل حذفها رمضان لأنها أثارت الجدل أو لأنها تعرّضه للملاحقة القانونيّة، حيث تقدّمت احدى النائبات في البرلمان المصري، بسؤال إلى وزير الماليّة، والى رئيس مصلحة الضرائب بشأن مدى إلتزام الفنان محمد رمضان بسداد الضرائب السنويّة المستحقّة عليه، وذلك، بحسب ما اورده موقع "القاهرة 24".

بالصور... محمد رمضان يظهر عاري الصدر على ظهر الجمل في فلوريدا

وجاء بالمذكرة الايضاحيّة لطلب الاحاطة المقدّم من النائبة في مجلس النواب المصري: "ظهر الفنان محمد رمضان، مؤخراً في مجموعة من الصور، عائداً من اميركا عبر طائرته الخاصّة التي تقدّر بـستّة ملايين دولاراً، أي ما يوازي 180 مليون جنيه مصري، وظهر بجواره رزم من الدولارات من فئة المئة دولار، وتقدّر تقريباً بمليون دولار، أيّ ما يوازي 30 مليون جنيه مصريّ".

وأضافت: "أيّ فنان يحقّق أرباحاً ومكاسب نتيجة مشاركاته بأعمال فنيّة هو امر طبيعي ومشروع كمهنة يكتسب منها مثل كل المهن، غير أنّ السؤال الذي يدور بالأذهان، الذي نتوجّه به الى وزير المالية ورئيس مصلحة الضرائب المصرية عن مدى إلتزام محمد رمضان بسداد الضرائب السنويّة المستحقّة عليه في موعدها القانوني، ومدى التزامه بتقديم الاقرار الضريبي، وهل هو مطابق لأجوره الحقيقية؟ ومطابق للبيانات التي يتمّ الحصول عليها من الجهات المختلفة؟".