محمد سامي مخرج مصري مثير للجدل… كيف بدأ مسيرته؟
سيرة المشاهير
محمد سامي مخرج مصري مثير للجدل... كيف بدأ مسيرته؟
الافراج عن شادي سرور بعد اتهامه بالتعامل مع الارهابيين… فما هي قصّته الكاملة؟
يوميات المشاهير
الافراج عن شادي سرور بعد اتهامه بالتعامل مع الارهابيين...

صورة لمحمد فؤاد تثير جدلاً واسعاً... هل تغيّر شكله فعلاً؟

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
صورة لمحمد فؤاد تثير جدلاً واسعاً… هل تغيّر شكله فعلاً؟

تصدّر الفنان المصري محمد فؤاد، محركات البحث على غووغل خلال اليومين الاخيرين، بعد تدوال صورة له يظهر فيها بشكل غريب. فما هي حقيقة صورة محمد فؤاد؟

تسريحة غريبة!

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، يظهر فيها محمد فؤاد في إحدى الحفلات بوزن زائد وتسريحة شعر ومظهر مختلف. ليبدأ المتابعون من تشبيهه بالفنان عبد الباسط حمودة، أو بالمطرب الشعبي الراحل شعبان. الا أنه في النهاية، تبين أن الصورة مركبة، وهي فوتوشوب.

محمد فؤاد

هؤلاء النجوم العرب قاموا بعمليات تجميل!

عمر كمال يعلق

قبل معرفة حقيقة الصورة، علق فنان المهرجانات عمر كمال  على صورة فؤاد قائلاً: "محمد فؤاد مسيرة فنية كبيرة جداً تمتد لأكثر من 35 سنة وهو الوحيد الذي غير خريطة السينما العربية وفتح بابا لكل أجيال نجوم الكوميديا من خلال فيلم (إسماعيلية رايح جاي)، ومن بعده شارك نجوم الغناء في السينما".

وأضاف فيح ديث تلفزيوني: محمد فؤاد قلت أعمالة الفنية في الفترة الأخيرة، وهناك  جيل لمواقع التواصل الاجتماعي لا يعرفون  محمد فؤاد الذي حقق أعلى مبيعات كاسيت على مستوى التاريخ بأغنية “كمننا”، و"الحب الحقيقي".

وتابع كمال: "احنا بنحب محمد فؤاد اللي طول عمره وزنه زائد، ومتعودين على ذلك، وهذا السبب الذي  يجعله أبونا وأخونا وابن البلد الجدع، وفيه جيل لا يعرف محمد فؤاد مع احترامنا له، واحترامنا للفنان عبدالباسط حمودة، بعد أن تنمر البعض بهما بعد تغيير قصة شعر محمد فؤاد ليكون شبيهاً له".

أول تعليق من محمد فؤاد

انتشرت صورة محمد فؤاد بشكل سريع على مواقع التواصل، ما جعل الفنان المصري مضطراً لكشف الحقيقة. ونشر فيديو له عبر حسابه على انستقرام وعلّق عليه بالقول: "بحبكوا والله"، وتابع: "جمهوري الحبيب، الرجالة اللي بجد، الناس المحترمة مش الفوتوشوب.. بحبكم".

فنياً، كان قد طرح محمد فؤاد منذ أشهر عدة أغنيته الجديدة "أحكي لك" والأغنية من تأليف أسامة محرز وألحان وليد سعد.

بالصور... خطوبة ابن محمد فؤاد بحضور النجوم!

واحتفل محمد فؤاد مؤخرا بخطوبة نجله "عبدالرحمن" في الساحل الشمالي، واقتصر الحفل على حضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن ومنهم الفنانة إيناس عز الدين.