انتقادات لاذعة تجاه تكريم محمد صلاح… فما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
انتقادات لاذعة تجاه تكريم محمد صلاح... فما الذي حصل؟
هجوم مخيف تعرّضت له رحمة حسن… ماذا حصل معها؟!
يوميات المشاهير
هجوم مخيف تعرّضت له رحمة حسن... ماذا حصل معها؟!

صورة من حفل زفاف أيمن زيدان ونورمان أسعد عادت لتكتسح مواقع التواصل الاجتماعي!

الأربعاء، 08 يونيو 2022
صورة من حفل زفاف أيمن زيدان ونورمان أسعد عادت لتكتسح مواقع التواصل الاجتماعي!

عادت صورة من حفل زفاف أيمن زيدان ونورمان أسعد لتكتسح مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً لتحصد كمية من تعليقات الجمهور. وكانت اللقطة المصوّرة نفسها نُشرت في السنوات الماضية أيضاً وذلك من محبّة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للثنائي. 

وتصدّر اسم الممثلة السورية نورمان سعد محركات البحث بعد تداول صورة زفافها من النجم أيمن زيدان، والجدير بالذكر أنّ الأعمال التمثيلية التي قدمها الثنائي لا زالت من أجمل المسلسلات لدى الجمهور. 

صورة من حفل زفاف أيمن زيدان ونورمان أسعد

تزوّج أيمن زيدان ونورمان سعد للمرّة الأولى بعد انتهاء مسلسل "يوميات جميل وهناء" الذي من خلاله حقق الثنائي شهرة كبيرة مع اليوميات الكوميدية التي كانت تُعرض على الشاشة. الّا أنّ زواجهما لم يستمر طويلاً، وانفصلا دون ذكر الأسباب الأساسية التي أدّت لذلك، وبقي كل من النجم السوري أيمن زيدان والممثلة المعتزلة نورمان أسعد بعلاقة صداقة.

صورة من زفاف أيمن زيدان ونورمان أسعد


الجمهور لم يصدّق للوهلة الأولى... شاهدوا كيف بدت ميادة الحناوي بظهورها مؤخراً!

وبعد سنة على الانفصال، عاد أيمن زيدان لبطولة الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي المشهور وكان بعنوان "ألو جميل ألو هناء"، وبعد ذلك تزوجا للمرّة الثانية وأنجبا ابنتهما جودي، وفي عام 2003 انفصل الثائي مرّة أخرى. 

وكانت النجمة نورمان أسعد قد ابتعدت عن الأضواء واعتزلت عالم التمثيل في الفترات الماضية، بالرغم أنّها قدمت الأدوار الرائعة والتي تمكنت من خلالها حفر المشاهد التي ظهرت بها على الشاشة في ذاكرة الجمهور السوري والعربي.